14.5 C
الرياض
21 يناير، 2021
فن ومشاهير

شارابوفا تعلن زواجها من ملياردير بريطاني: قلت نعم منذ يومنا الأول -صور

أعلنت لاعبة التنس العالمية السابقة، ماريا شارابوفا، زواجها من رجل الأعمال البريطاني، ألكسندر غيلكس. وكتبت أيقونة التنس، الحسناء الروسية ماريا شارابوفا، على حسابها في منصة “انستغرام” معلقة على صورة تجمعها مع خطيبها: “قلت نعم منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه، وكان هذا سرنا الصغير، أليس كذلك؟”.

وغيلكس هو رجل أعمال بريطاني، يبلغ من العمر 41 عامًا. وهو المؤسس المشارك لصندوق رأس المال الاستثماري “Squared Circles”، وهو -أيضًا- المؤسس المشارك لمزاد “Paddle8″، الذي ترأسه من 2011 إلى 2018. ووفقًا لصحيفة “نيويورك تايمز”، باع المزاد عام 2015، أعمالًا فنية بقيمة تزيد عن 140 مليون دولار. وهو -أيضًا- عضو مجلس إدارة أكاديمية نيويورك للفنون.

وشارابوفا، البالغة 33 عامًا، هي لاعبة التنس الروسية الوحيدة، التي فازت بجميع مسابقات بطولة المضرب الكبرى “جراند سلام” في مسيرتها الرياضية، كما فازت مرتين في دورة رولان غاروس، ومرة ​​واحدة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وويمبلدون، وأستراليا المفتوحة.

وأعلنت اللاعبة نهاية مسيرتها المهنية في 26 فبراير/ شباط من هذا العام. وتعيش شارابوفا في الولايات المتحدة، منذ 25 عامًا إلى الآن. وفي عام 2012، أسست الأيقونة شركة “Sugarpova” التي تنتج الحلويات الفاخرة. وفي وقت سابق، أُدرجت شارابوفا في قائمة “فوربس” كواحدة من أغنى النساء في الولايات المتحدة، حيث تقدر ثروتها بـ 200 مليون دولار.

اترك تعليقاً