24.4 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

تيم حسن يرد على أنباء انفصاله عن وفاء الكيلاني بنفس طريقة زوجته

يبدو أن الفنان السوري تيم حسن فضل أن يتبع نفس أسلوب زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني للرد على أنباء طلاقهما ونفيها دون ضجيج. ورغم تداول أنباء بشأن طلاق الثنائي بكثافة بعدما فجر ذلك الصحفي اللبناني إيلي باسيل، إلا أن الكيلاني اكتفت بعمل لايك على صورة شخصية لتيم من مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “أنا” والتي نشرها قبل أيام عبر حسابه بـ”إنستغرام”. اليوم نشرت وفاء صورة شخصية لها عبر حسابها فجاء دور تيم لينفي هذه الأنباء وقام بعمل لايك هو الآخر على صورتها في رد غير مباشر على شائعات الطلاق.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لايك تيم وركزوا تعليقاتهم عليه فقال متابع “منور ليك تيم، وأضاف آخر: “تيم عمل لايك.. للناس اللي ينتظرون خبر الطلاق”. وفي حين لم يخرج الثنائي للرد على ما تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية بشأن انفصالهما، قالت مصادر مقربة وفق ما نقلته وسائل مصادر صحافية، إن حسن والكيلاني لم ينفصلا، وما تم تداوله غير صحيح، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل، قد فاجأ متابعيه قبل أيام بنشر خبر يفيد طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن. ونشر باسيل عبر صفحته على “إنستغرام” صورة للثنائي، وعلق عليها: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

على الجانب الآخر فإن النجم السوري تيم حسن يشارك في مشروع درامي جديد يحمل اسم “أنا”، والذي يجمعه مع الشركة المنتجة “صبّاح إخوان”، والمخرج سامر البرقاوي، ومن المقرر عرض مسلسل “أنا” على “شاهد” ليكون العمل الثاني للنجم السوري مع المنصة بعدما عُرض له العام الفائت مسلسل “العميد” من كتابة وإخراج سام السلكا، والذي جمع تيم حسن مع مواطنته كاريس بشار ونخبة من النجوم السوريين. والمسلسل من تأليف عبير شرارة، ويشارك فيه الممثلون رزان جمال، رولا بقسماتي، جوزيف بو نصار، ديامان بو عبود وإيلي متري. في المقابل تقدم الإعلامية وفاء الكيلاني برنامج “السيرة” على قناة DMC، وكانت قدمت عبر شاشتها برنامج “المتاهة” في عدة مواسم.

اترك تعليقاً