24 C
الرياض
27 يناير، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو: عبير سندر تبكي لعدم حركة جنينها.. والطبيبة تكشف جنسه لزوجها

كشفت الموديل والبلوغر السعودية عبير سندر، عن نوع جنينها بعد عدة أشهر من حملها في الطفل الأول من زوجها البريطاني الجنسية ومدرب فنون القتال، ليام أونيل.
ونشرت عبير سندر، مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب” وثّقت فيه رحلتها للطبيبه، بعد أن قدمت موعدها، وقالت عبير في الفيديو باكيه، إنها قرأت الكثير من المعلومات عبر الإنترنت، فأصابتها نوبة هلع وخوف لعدم حركة طفلها في بطنها، ما جعلها تتصل بالمركز الطبي، وتذهب لإجراء فحص والاطمئنان على الجينين، وكذلك الكشف عن جنسه.

وصورت عبير ذهابها للطبيبة الخاصة والتي طمأنتها على صحة جنينها ووضعيته، لتأتي بعد ذلك صديقتها التي تعرف نوع الجنين وتتكتم عليه سرًا. وفي ذلك الوقت، تتصل عبير بزوجها ليام هاتفيًا، والذي كان في أشد الحاجة لمعرفة نوع طفله.
وقال ليام في الهاتف، إنه يشعر بأنها حامل في بنت، لترد أنها هي الآخرى تشعر بذلك، متمنيًا أن تأتي فتاة تشبهها لأنه يحبها كثيرًا، ولكن خاب ظنهما حيث كشفت الطبيبة لصديقة عبير، أنها حامل بولد لتدخل في نوبة من البكاء الشديد غير مصدقة.
في حين استقبل الأب الخبر بفرحة عارمة للغاية، حيث ظل يصرخ غير مصدق، واعدًا إياها بالرعاية بها والاهتمام لحين إنجاب ابنه. وأيضًا، والدة سندر والتي حمدت الله بأنها رزقها بولد ليكون سندًا لها ولشقيقاتها، مقدمة التهاني والمباركات لابنتها، متمنية أن يكتمل حملها على خير.
وفي وقت سابق، فاجأت عبير سندر جمهورها عبر السوشال ميديا بخبر حملها، من زوجها مدرب فنون القتال ليام أونيل، لتدخل في نوبة من البكاء بسبب سعادتها البالغة، لأنها ستصبح أمًا على حد قولها.
ونشرت عبير مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” قائلة: “إحساس جميل أن تكوني أما.. أنا حامل”، كما نشرت مقطعًا آخر خلال مفاجأتها لزوجها بحملها.
وأظهر الفيديو قيام عبير وهي تمسك تلفونها الشخصي، وفيه مجموعة من الصور، والتي تدل على حملها، وهو ما دفع زوجها لضمها بشدة، قائلًا: “أهذا مقلب؟”، لترد عليه :”لأ أنا حامل” ليقوم بحضنها بقوة، معبرًا بذلك عن سعادته الغامرة.
وتزوجت عبير سندر، من ليام أونيل، منذ عام ونصف تقريبًا، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتهما.
وسبق وأن أجابت المودل السعودية، عن السؤال الذي حيّر الكثير من متابعيها على السوشال ميديا، بشأن ديانة خطيبها الأجنبي، مشيرة إلى أنه مسلم وبريطاني الجنسية.

اترك تعليقاً