14.5 C
الرياض
21 يناير، 2021
فن ومشاهير

شوق الهادي تحسم حقيقة خطوبتها من محسن النصار.. والأخير: بتزوج تقليدي -فيديو

خرجت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي عن صمتها إزاء الأنباء التي ترددت منذ أيام بشأن خطوبتها للمدون الكويتي محسن النصار؛ معلنة أن تلك الأنباء مجرد شائعات ظهرت إثر مزحة كان قد وقع فيها الثنائي أثناء تواجدهما مع عدد من الأصدقاء. وشاركت الهادي متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيه مع محسن النصار لتطرح عليه سؤال: “محسن إيش قاعد يصير.. تصوير يا جماعة بس بالغتم” ليرد عليها النصار قائلا: “أمي بتروح معي لتخطب لي وبتزوج زواج تقليدي واتمنى منك تباركيلي زواجتي المستقبلية”.

وردّت شوق على صديقها “النصار”، قائلة: “الله يتمم عليك بخير يا رب في المستقبل ونخدمك بعرسك إن شاء الله، ومحسن بحسبة أخوي وزميلي ويا جماعة إحنا بينا شغل وكان بس فيديو ضحك وانتوا وايض بالغتم بالموضوع واخدتوه جد”. ودعمت الفاشينيستا الكويتية الفيديو بالنفي الكتابي فكتبت: “إشاعات إشاعات.. ما راح أتزوج إشاعات”، وسط انتقادات من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن شوق ومحسن هما من روّج لنشر هذه الشائعة كوسيلة لإثارة الجدل. وتضمنت أغلب تعليقات المتابعين: “طريقة جديدة من طرق إثارة الجدل والظهور ولتكونوا حديث السوشيال ميديا تطلعوا إشاعة وترجعوا تنفوها”، و”هما اللي طلعوا الإشاعة وما حدا بيحكي فيهم ولا بسيرتهم لمين بتحكي بيكفي إشاعات ما حدا دارى عنهم”.

وكان خبر خطوبة الهادي من نصار قد انتشر بسبب قول أحد أصدقائها “يوم الأحد شنو”، لترد شوق “يوم الأحد في مفاجأة” ثم تتوجه بالحديث إلى محسن طالبة منه عدم الكشف عنها، ليفاجئ الجميع ويعلق: “يوم الأحد هعلن خطوبتي على شوق”. يذكر أن الهادي عاشت فترة صعبة بعد وفاة طليقها بدر الماص بحادث مأسوي ونعته أكثر من مرة كما أنها قامت بزيارة قبره؛ ما دفع البعض باتهامها باستغلال وفاة طليقها من أجل تحقيق مشاهدات أعلى ومتابعين أكثر على حساباتها بالسوشيال ميديا لتحقيق المزيد من الأرباح.

وسبق أن أثارت أزمة شوق الهادي مع طليقها بدر الماص، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد البعض محاولة بدر فضح شوق، معتبرين أنه لا يجوز للرجل أن يفضح زوجته، وأن تصرفه لا يليق بالرجال، وأن للحياة الزوجية خصوصيتها، بعيدًا عن الإعلام.

اترك تعليقاً