الرئيسيةاخبارمحلياتمواطن يرفض إستلام جثتي طفلتيه ويطالب بالتحقيق في ملابسات وفاتهما بنجران
محليات

مواطن يرفض إستلام جثتي طفلتيه ويطالب بالتحقيق في ملابسات وفاتهما بنجران

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مواطن يرفض إستلام جثتي طفلتيه ويطالب بالتحقيق في ملابسات وفاتهما بنجران

177848

رفض المواطن هادي حمد آل زمانان إستلام جثة ابنته سلاف من مستشفى الولادة، بعد أن فقدها هي وأختها بعد مرور أربع وعشرين ساعة من دخولهما المستشفى، مطالباً بتكليف لجنة محايدة لكشف أسباب وفاة طفلتيه “شادن وسلاف” اللتين توفيتا مساء أمس وأمس الأول، ولا تفصلهما سوى أربعة وعشرين ساعة فقط. وقال “آل زمانان” إنه مساء الإثنين توجه بطفلتيه إلى مستشفى الولادة والأطفال بنجران لمعاناتهما من إرتفاع في درجة الحرارة وإلتهابات بالصدر، وتم تنويمهما بالعناية المركزة، في ظل إهمال ولا مبالاة من الطاقم الموجود بالطفلتين اللتين ظلتا تصارعان الموت.
وأضاف “آل زمانان”: “شاهدت ابنتي ملقاة على سرير وقد تورم رأسها، ومركب لها جهاز التنفس الصناعي، وحالتها في تدهور”، مؤكداً أنه بعد وفاة ابنته الأولى الثلاثاء الماضي أبلغه مستشفى الولادة والأطفال أن سبب الوفاة إشتباه في إصابتها بفيروس الكورونا، قبل أن تلحقها أختها مساء الأربعاء، من دون إيضاح للأسباب الحقيقية للوفاة، ما جعله يرفض إستلام جثتها.
وإستغرب “آل زمانان” فشل المستشفى في إتخاذ اللازم لإنقاذ طفلتيه بعد الإشتباه بإصابتهما بالكورونا، وتساءل: لماذا لم يتم الكشف على بقية أفراد الأسرة، ليتضح ما إن كان هناك فيروس من عدمه، حرصاً على سلامة البقية من أفراد العائلة؟! وإختتم والد الطفلتين حديثه بالإشارة إلى أن نتائج التحاليل الطبية لم تظهر حتى الآن بالتأكيد أسباب وفاتهما.

المصدر: صحيفة سبق.

شاهد أيضاً:
العمل تستعين بالموقع الإلكتروني لتصحيح أوضاع العمالة المنزلية بهدف تخفيف الزحام
بالصور: أمانة القصيم تداهم حي الخالدية وتكشف المستور بالمطاعم المخالفة
أخلاق مبتعث تجبر أمريكية على مرافقته داخل غرفة العمليات