فن ومشاهير

أحترم اللي موقفه دائماً كاش.. شاهد خالد الفراج يقلّد غناء علي بن محمد في ستوديو 22

منذ 3 أشهر


أحترم اللي موقفه دائماً كاش.. شاهد خالد الفراج يقلّد غناء علي بن محمد في ستوديو 22

في حلقة الليلة من ستوديو 22 قام خالد الفراج بتقليد علي بن محمد وتقمص شخصيته خلال غنائه لأغنية ” احترم اللي موقفه دائماً كاش” والتي قدمها علي بن محمد في العام 2016 وحملت عنوان “طاش ما طاش”. وسبق أن قدمها علي بن محمد على اليوتيوب خلال جلسة عربية وهذا ما فعله خالد خلال تقليده له، حيث ظهر بنفس ستايل علي وملامحه أثناء الغناء، وأيضًا قام بالعزف على العود.

كما ارتدى خالد ملابس مشابهة لملابس علي بن محمد، واعتمد كذلك حركات مشابهة للغة جسده لاسيما نظراته يميناً ويساراً. وتعتبر هذه الأغنية من أشهر أغنيات علي بن محمد والتي حققت على اليوتيوب أكثر من 12 مليون مشاهدة وتقول كلماتها “تحف باللي موقفه دايماً كاش وسلم على باقي العرب وانت ماشي كلٍ على ما يسر الرب معتاش وانا مثل غيري على الله معاشي”. خالد علّق منذ قليل عبر تويتر على تقليده لعلي بن محمد وكتب في تغريدته “تحياتي لـ علي بن محمد ترى نعزك”.

يذكر أن “ستوديو 22” في موسمه الثاني يتطرق إلى يوميات موظفي القناة مع مديرهم الجديد (حبيب الحبيب)، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية وبدأت بتحقيق النجاح والشهرة. مواقف مضحكة، غيرة ومنافسة، صداقة ومشاركة، استغلال وحب، خيبات وأفراح.. تجتمع جميعها في مكان واحد.

المصدر: ET بالعربي.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه