17.3 C
الرياض
24 يناير، 2021
اخبار الضمان الاجتماعي

استعلام عن قبول الحاله في التاهيل الشامل بدون رقم المستفيد

استعلام عن قبول الحاله في التاهيل الشامل بدون رقم المستفيد

بعد التسجيل في التأهيل الشامل ورفع كافة الوثائق والمستندات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد من قبولها يجب الانتظار لحين الموافقة على الطلب. ومن الجدير بالذكر هنا إنه أثناء االتسجيل وبعد رفع كافة الوثائق والمستندات المطلوبة ستظهر لك رسالة تفيد بقبول الطلب وهذا لا يعتبر قبول نهائي وإنما فقط قبول للطلب والوثائق والمستندات فيه وليس قبول للحالة بشكل نهائي.

استعلام عن قبول الحاله في التاهيل الشامل

القبول النهائي والمؤكد يجب عليك الإنتظار بعض الوقت حتى يتم دراسة الحالة والوثائق المرفوعة بشكل كامل من قبل الجهة المسؤولة وهي الشؤون الاجتماعية، ثم بعد ذلك سيتم الموافقة أو رفض الحالة.

وللاستعلام عن قبول الحالة يمكنك الدخول إلى حسابك على بوابة الشؤون الاجتماعية وهي ذاتها التي كنت استخدمتها وأنشئت الحساب عليها أثناء تقديم الطلب، يمكن الوصول لها من هنا.

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الذي قدمت منه على التأهيل الشامل، ثم من أيقونة طلباتي في ملفك الشخصي يمكنك استعراض الحاله ومعرفة إذا تم قبول الحاله أم لا.

الاستعلام عن قبول الحاله في التاهيل الشامل بهذه الطريقة لا يحتاج إلى رقم المستفيد وإنما فقط يكفي تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع وثم يمكنك الوصول إلى قائمة طلباتي والاستعلام عن حالة طلبك للحصول على اعانة التاهيل الشامل.

يذكر أخيرًا أنه يمكنك معرفة من هم المستبعدين من التأهيل الشامل من موضوعنا السابق، وكذلك التعرف إلى شروط التأهيل الشامل.

اترك تعليقاً