13 C
الرياض
16 يناير، 2021
فن ومشاهير

فيديو.. أروى تعاني من آلام حادة في بطنها.. وتتوجه إلى زوج نانسي عجرم

قالت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان أروى، إن زوجها نقلها إلى المستشفى خلال الساعات الماضية بسبب معاناتها من آلام في بطنها، لافتًة إلى أن جميع الفحوصات التي أجرتها أثبتت سلامتها بالرغم من أنها توجهت للمستشفى دون تغيير ملابسها من شدة الألم. وعن سبب مرضها، أوضحت أروى، خلال مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”، أنها تعاني من أزمة في المعدة عبارة عن “تحجير” ما يتسبب في آلام كبيرة لها، حيث شبهت بطنها بالقطعة الإسمنتية.

كما لفتت أروى خلال توثيقها الفيديو إلى أنها في طريقها إلى عيادة الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بسبب معاناتها من أوجاع في أسنانها أيضًا. وبينت الفنانة أنها منذ أسبوعين وثقت فيديو خلال زيارة لفادي الهاشم ووقتها عانت من وجود ما يشبه “السوسة” في أحد أسنانها وتتسبب لها في آلام، موضحًة أنها أزالتها على يدْ زوج نانسي وقتها وبعد مرور 5 أيام زاد عليها التعب إلا أن الهاشم سافر إلى إحدى الدول وفقًا لطبيعة عمله. وأشارت إلى أنها طوال فترة سفره حاولت التواصل مع أفراد من عيادته ولكن لم يستطيع أحد أن يحل لها أزمة تعبها، بالرغم من عدم تقصيرهم، لافتًا إلى أنها اليوم ذهبت مجددًا لإيجاد علاج لذلك التعب

ومؤخرًا شنت أروى، هجومًا حادًا على أحد متابعيها ووصفته بالمريض النفسي بعدما قال لها “استحي” بسبب صورة لها وهي تجري تمريناتها في الجيم. وكانت البداية مع ترك المتابع تعليقًا على صورة أروى، يقول لها: “استحي أنتي تجعلين الكل يشاهدك بوضعيات الجيم المختلفة.. أنتي إنسانة متناقضة نصيحة الحياء من الله تعالى أولا وأخيراً ولا تنسي أن الموت يأتي فجأة”. وردت عليه أروى قائلًة: “أنت إنسان مريض تشوف الوحدة لما تسوي رياضة وضعها غلط.. أتمنى إنك تتعالج والأحسن لا تتابعني ياريت أمثالك ما يتكلموا على الموت والحياة والدين تعالج أحسن وتدين عشان تشوف الأشياء في شكلها الحقيقي مو بعقلك المريض”.

اترك تعليقاً