17 C
الرياض
17 يناير، 2021
فن ومشاهير

مهند الحمدي يشتري منزلًا بعد الخطوبة.. ويكشف هدية حماته له -فيديو

فاجأ الفنان السعودي مھند الحمدي، جمهوره بشراء منزل جديد بعد ساعات من إعلان خطوبته على الفاشينيستا فرح مراد، وعرض هدية حماته له. وظهر مهند في مقطع فيديو عبر حسابه بسناب شات يستعرض فيه هدية “حماته” والدة زوجته وهي عبارة عن “مصحف مزخرف” وعلق عليها قائلاً:”هدية الغالية أم المدام”. وبدت السعادة تغمر مهند خلال تواجده في سيارته وكان يستمع لأغنية دون أسماء للمطرب ماجد المهندس، ويدندن عليها وكان في طريقه لكشف مفاجأة.

وبعد دقائق وصل الحمدي إلى المنزل الذي اشتراه وقال: “المفاجأة اللي كان نفسي فيها من زمان واشتغلت عليها لله الحمد والفضل تمت من بعد دعم ودعوات الوالدة اللي يحفظها وأبي الله يرحمه”. وعبر الفنان السعودي عن فرحته بالإقدام على هذه الخطوة قائلا: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد دائماً وأبداً، عظيمة نعمة العطاء إحفظها لكل محتاج يا الله”. ثم بدأ يستعرض غرف المنزل وأماكنها وموقع جلوس الضيوف وحجرة المكتب الخاص به، وانهالت التعليقات التي تبارك له فكان يرد “الله يبارك فيكم جميعاً مشكورين يعطيكم العافية”.

جاءت هذه الخطوة بعد ساعات من إعلان مهند خطوبته على حبیبته التي ارتبط بھا مؤخرا، حيث نشر صورة برفقتها عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع إنستغرام دون الكشف عن ملامحھا، واكتفى بكتابة: “الحمد لله”. وتبين لاحقا أن خطيبته هي مدونة الموضة الفاشینیستا اللبنانية فرح مراد، حيث أعادت الأخيرة نشر الصورة نفسها عبر حسابها بإنستغرام، وكتبت أيضا “الحمد لله”، فرد عليها مهند بتعليق يحتوي على صورة قلب وبجانبه خاتم.

اترك تعليقاً