7.6 C
الرياض
24 يناير، 2021
فن ومشاهير

عبدالله بهمن يستشيط غضبًا: هؤلاء شخصيات دياثة -فيديو

أثار الفنان الكويتي عبدالله بهمن جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للأشخاص الذين يعرضون أهاليهم وخصوصياتهم على الناس بـ”الدياثة”، ما أحدث انقساما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحكم على حديثه، ما بين مؤيد وآخرين ذكّروه بزواجه من فنانة مشهورة.

وخرج بهمن في بث مباشر على “سناب شات”، قائلاً: “والله أنا عندي سؤال وايد يضايقني والموضوع ما أحب أسولف فيه وايد ولكن أتضايق، شنو الفكرة إنه تتصور مع أهلك أو تسولف مع أهلك أو إن إحنا نسمع صوتهم أو نعرف خصوصياتكم شنو مودى حق هذا وشنو جايبلهم”. وتابع: “أبغى أفهم اللبن اللى رضعتوه ما كان فيه مرجلة ما رضعتوا مرجلة حتى لو أنت ترى إنها عادي عندكم بس أرى هذه اسمها دياثة مو حلوة ما يصير أنت رجال وأنا أعرف أنت شو جايبلهم وشو مسوي لأهلك عيب مو عيب حرام شو ما في تفكير ما في مخ”. وأضاف بهمن أنه لابد لهؤلاء الأشخاص أن يُعيدوا النظر في هذا الأمر من باب احترامهم لأنفسهم ولآبائهم وأجدادهم لأن إدخال الناس في خصوصيات الأهل ليس من باب الحرية وإنما من قلة الأدب على حد تعبيره.

وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض للفنان ورأيه بسبب تمثيله مع سيدات وزواجه السابق من الفنانة هنادي الكندري، فقال أحد المتابعين: “مشكله انك تمثل مع حريم وتضحك معهم صعب يأخذوا من نصيحتك”، وقال آخر:” أنت مثلت مع زوجتك وهي على ذمتك”. وجاءت بعض التعليقات مؤيدة لـ”بهمن” وغيرته على الأهل، فقال متابع: “طيب هو انكر المنكر وأقل القليل لم نرى أهله أو خصوصياتكم هو رجال فصل شغله عن حياته بقلبه غيره على أهله أحييه صراحة”. كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة مقطع فيديو نشره الفنان الكويتي عبد الله بهمن عبر أحد حساباته هاجم فيه المثليين والداعمين لهم، مؤكدًا فيه رفضه لهم، ووصفهم بالانحلال الأخلاقي وإفساد المجتمع. وقال بهمن: “اللي يسألني تدعم المثلية، أي أدعمهم بسيارة بشاحنة، شنو تدعم المثليين لا حد يقولي إنسانية هذي مو مرض هذا ابتلاء من الله”.

اترك تعليقاً