25.6 C
الرياض
17 يناير، 2021
فن ومشاهير

فستان ليلى علوي الأسود المنقوش بالأبيض في مهرجان القاهرة.. كم كلّفها؟

أحدثت الفنانة المصرية ليلى علوي، تفاعلًا واسعًا بين المتابعين بعد إطلالتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، خلال حضورها الندوة الفنية التي أقامتها إدارة المهرجان للفنانة منى زكي، للحديث عن مشوارها الفني والشخصي على خلفية تكريمها في حفل الافتتاح بجائزة فاتن حمامة للتميز. وظهرت علوي بإطلالة بسيطة مرتدية فستانًا قصيرًا وصل إلى أعلى الركبة وتميز بأكمام طويلة، وجاء باللون الأسود المزين بنقوشات باللون الأبيض.

كما تزين الفستان برسومات هندسية باللون الأبيض ذات القصة الواسعة، فيما اختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل للخلف، واعتمدت مكياجا قويا ركزت فيه على رسمة العيون الترابية، مع أحمر شفاه صارخ، فيما نسقت الإطلالة بإكسسوارات متعددة وكلاتش باللون الأسود. ووسط حديث الجمهور عن الفستان تبين عبر معلومات من موقع بيعه أنه من توقيع دار الأزياء العالمية “Dolce and Gabbana”، فيما بلغ سعره 4140 دولار أمريكي.

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكرمت إدارة المهرجان في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، فيما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. وشهد حفل الافتتاح، عرض فيلم “الأب” والذي جذب الأنظار من جانب الحضور، وخصصت إدارة المهرجان، في اليوم التالي لحفل الافتتاح عرضًا ثانيًا للفيلم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، فيما أقيم عرضًا ثالثًا في التاسعة من مساء أمس الجمعة بمسرح WE.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً