الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور: معتمر مصري يصل إلى مكة في سيارة عمرها 41 عاماً
محليات

بالصور: معتمر مصري يصل إلى مكة في سيارة عمرها 41 عاماً

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: معتمر مصري يصل إلى مكة في سيارة عمرها 41 عاماً

1

سجل معتمر مصري رقماً قياسياً جديداً بعد أن قطع مسافة أكثر من ألفي كيلو متر قاصداً بيت الله الحرام لأداء العمرة من مصر على سيارة قديمة إيطالية الصنع موديل 1972 من نوع (بيجو/فيا 125).
وكان الشيخ أيمن عبدالحافظ “خطيب وإمام مسجد في مصر” انطلق من منزله بمصر برفقة والدته المسنة لأداء عمرة، حيث بدأ مسيرته من مصر حتى نويبع ثم العقبة ومن ثم إلى تبوك وبعدها تيماء ومرورا بالقصيم بعد عودته من الرياض التي وصلها لإصلاح عطب في سيارته أشاروا عليه بأن إصلاحه لن يتم إلا هناك.
واستقر عبدالحافظ في مدينة بريدة بعد عطل مفاجئ أصاب مركبته من جديد بعد أن ظل في الطريق لمدة عشرة أيام متتالية حيث أن سيارته تسير بسرعة 60 كم/ الساعة ولا يوجد بها مكيف ولا راديو ولا مسجل.
وقال عبدالحافظ لـ(الجزيرة أونلاين) انه ينوي الاستمرار في طريقه للمدينة المنورة وبعدها إلى مكة المكرمة بعد قضاء يوم في بريدة، مشيراً إلى أن المركبة تسير بكفاءة ووجود اللوحات الإرشادية والكيلوات الموجودة على الطريق العام وداخل المدن جعلته يصل للأماكن المطلوبة بسهولة تامة. وألمح إلى أنه سيعود إلى مصر مباشرة بعد وصوله إلى مكة المكرمة وأداءه للعمرة مع والدته.

3  2

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
بالصور: ملصقات توعوية عن فيروس كورونا على محلات ومطاعم الطائف
الإسكان: 12 بنك محلي يتنافس على تقديم خدمة السداد الإلكتروني لإيجارات المنازل
بالصور: لجنة السلامة تغلق ألعاباً في 5 مدن ترفيهية بالرياض