16.9 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

أروى تنتقد مغازلة بدور البراهيم للمطيري.. وهكذا اقتصت لرابح صقر -فيديو

علّقت الفنانة اليمينية أروى؛ على عدة أمور شغلت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية أبرزها التغزل في الناشط السعودي عبدالرحمن المطيري، وبعدها انتقلت للمشادة التي جرت بين رابح صقر ومتابعة، واصفة تلك المتابعة بأنها هي “الملبوسة”.

ونشرت أروى فيديو مطولا عبر حسابها على “سناب شات”، قائلة: “الفترة هذه عايشين كلنا على موضوع أجمل رجل في العالم أو في السوشيال ميديا أو في الخليج.. فإحنا عايشين بس على هذا السجال هذه حبته وهذه معجبة فيه وهذه شافته بعينها أجمل رجل وصاروا يطالعوا صور بأسنانه قبل وبعد”. وبينت أنها تستحي أن تختار رجلا مناسبا ليمثل أمامها كليب أغنية من أغانيها وإذا طلب منها المخرج ذلك ترفض في أغلب الأحيان وتطلب منه أن يختاره هو بشرط أن لا يكون أقصر منها لكي تستطيع أن ترتدي كعبا عاليا. وتابعت: “أما عن موضوع رابح صقر فتقريبا اللى كتبت هذا التعليق ما تعرفش إن رابح صقر أيقونة غناء عندنا أنا لما كنت بروح حفل فثلاث أرباع الأغاني كانت لرابح صقر، رابح صقر العالم تسافر له من جميع أنحاء العالم أمراء وأهم شخصيات في المجتمع تيجى عشان رابح صقر فالظاهر إنو انتى الملبوسة”.

وأردفت: “أما عن طيحة محمد رمضان حرام حمدالله على سلامته صراحة طيحة لا يُحسد عليها أنا فجأة لقيت السوشال ميديا كلها جايباه وهو طايح وكون الرجال قام منها وقام كمل ماشاء الله عليه، أتصور أول شيء جه فى باله هو الناس اللي هتفرح فيه وعشان كده علق وقال ما يوقع إلا الشاطر “. وأكملت: “من الشغلات اللي تأثرت فيها الفترة اللي فاتت نعي الفنان عبدالمجيد عبدالله لوالدته أول شي أقوله عظم الله أجرك والله يصبركم والأم جنة الإنسان في الأرض ما هو بشي سهل واللي اتفاجأت فيه إنو نزل صورتها لأنه رجل خليجي وإحنا بنقول عنها حرمة يعنى حرام الشخص يتكلم فيها فاتفاجأت إنو حاطط صورتها فهو زاد فى نظرى أكتر بعد هذا الموقف”.

وكانت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، قد ظهرت في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصف فيه مشهور سناب عبد الرحمن المطيري، بأوسم شاب خليجي، وبعدها طالبت مشهورة “سناب شات” السعودية “آش”، بدور البراهيم، الابتعاد عن عبدالرحمن المطيري، لأنها تحبه. كما هاجم المطرب رابح صقر، مغردة في التعليقات على موقع “تويتر”، وذلك بسبب انتقادها لصوته ووصف معجبيه بأنهم “ملبوسين”، ورد “صقر” بانفعال شديد على المغردة، قائلًا: “احترمي نفسك أولًا، واحترمي الناس اللي تسمع لي ثانيًا، أنا ما راح أغلط عليكي بس بعلمك الأدب، كلًا يرى الناس بعين طبعه”.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً