الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور: لجنة السلامة تغلق ألعاباً في 5 مدن ترفيهية بالرياض
محليات

بالصور: لجنة السلامة تغلق ألعاباً في 5 مدن ترفيهية بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: لجنة السلامة تغلق ألعاباً في 5 مدن ترفيهية بالرياض

177608

أغلقت لجنة السلامة المكلفة بمتابعة المدن الترفيهية، بتوجيهات أمير منطقة الرياض، هذا الأسبوع ألعاباً في خمس مدن ترفيهية لمخالفاتها للأنظمة والاشتراطات اللازمة. ويأتي ذلك ضمن الجولات التفتيشية المتواصلة للجنة في عدد من أحياء الرياض، حيث نفذت اللجنة هذا الأسبوع إغلاقاً جزئياً لبعض الألعاب، منها ألعاب في مدينة سنفوري في العثيم مول بالربوة، ورمروما في البديعة مول، وفلامنجو في كارفور الدائري الغربي، ومتنزه قرية الثمامة وفانتزي ﻻند، وغيرها.
وعلمت مصادر أن عمليات الإغلاق للألعاب جاءت لعدة أسباب، منها عدم توفر شهادات أو وجود مخالفات لاشتراطات السلامة من وجود تمديدات كهربائية غير سليمة وتشكل خطورة. وتعمل اللجنة – حسب المعلومات – على سرعة إعادة تشغيل المدن الترفيهية التي تعمل على تصحيح وضعها، وذلك حرصاً من اللجنة على نجاح مهرجان صيف الرياض.
وتواصل اللجنة عملها حتى ساعات متأخرة من الليل لتزويد أصحاب المدن بالملاحظات وطرق معالجتها. وتتابع اللجنة الأكشاك وصالونات حلاقة الأطفال الموجودة في هذه المواقع؛ للتأكد من التزامها بتعليمات الممارسة الصحية الصحيحة ولتحويل المخالفين للجهات المختصة. ومن المقرر استمرار عمل اللجنة حتى اﻻنتهاء من تصحيح وضع جميع المدن الترفيهية بمنطقة الرياض. واللجنة تضم أعضاء من جميع القطاعات، منها الدفاع المدني، وزارة التجارة، وهيئة المواصفات والمقاييس والجودة، الشركة السعودية للكهرباء، هيئة السياحة، وأمانة مدينة الرياض.

10680_40987
24304_29829
29112_45865
69349_96308

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الوطنية للمياه: 5 آلاف ريال لإدخال الصرف الصحي .. والتقسيط على 36 شهر
بالصور: عمال مخالفون يفترشون حديقة عامة بالدمام بعد رفض إدارة الوافدين استقبالهم
حجب تطبيق واتساب بالمملكة 9 يوليو المقبل