15.6 C
الرياض
17 يناير، 2021
الدوري السعودي

سعيد العويران يصدم جماهير الهلال: النصر كان الأفضل.. والتحكيم سبب الهزيمة

وجَّه سعيد العويران نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي سابقًا، انتقادات لاذعة إلى حكم مباراة «الديربي» التي جمعت فريقي الهلال والنصر، مساء أمس السبت، في نهائي بطولة كأس الملك. واعتبر سعيد العويران أن فريق النصر لم يكن سيئًا، بل كان الأفضل في نهائي الكأس، كما كان الأفضل في مباراته التي خسرها قبل أيام أمام الهلال بمسابقة الدوري السعودي.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، علق سعيد العويران على خسارة النصر أمام الهلال بقوله: «أسعد الله صباحكم يا عالميين بكل خير.. هارد لك.. لم يكن الفريق سيئًا في المباراتين الماضيتين، وكان الأفضل من المنافس ولكن.. فالج لا تعالج ولا صار خصمك القاضي من تقاضي.. قدر الفريق مع التحكيم غير الموفق شيء عجيب!!».

وكان النصر قد خسر أمام الهلال مرتين متتاليتين في الدوري السعودي وكأس الملك، وهما الخسارتان اللتان دفعتا عبدالعزيز أحمد بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، الذي يعد من أكبر الداعمين للنادي، إلى الخروج عقب انتهاء مواجهة أمس لينتقد إدارة النصر واصفًا إياها بالمنقسمة على نفسها، كما اعتبر أن الهزائم التي يتعرض لها فريق النصر لا علاقة لها بالتحكيم، وطالب جماهير النادي بعدم الانسياق وراء حملات التضليل التي تحاول تحميل التحكيم مسؤولية هزائم الفريق.

المصدر: صحيفة عاجل.

اترك تعليقاً