الرئيسيةاخبارمحلياتأفلام كرتون وألعاب حركية للأطفال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
محليات

أفلام كرتون وألعاب حركية للأطفال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أفلام كرتون وألعاب حركية للأطفال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض

4370_1258

دشَّنت إدارة مطار الملك خالد الدولي ركناً ترفيهياً للأطفال بمساحة 100 متر مربع في صالة السفر الداخلي، حرصاً على خدمة المسافرين والإسهام في رفع عناء السفر عنهم وتعزيز وسائل الراحة والرفاهية لهم خلال فترات انتظار الرحلات بالمطار. ويحتوي الركن على شاشتين لعرض أفلام الكرتون والبرامج المخصصة للأطفال، إضافةً لمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المسلية، تشمل الألعاب الأرضية وألعاب المهارات الحركية، التي تتيح للأطفال الصغار تفريغ طاقاتهم في اللعب.
ومن جانبه أوضح مدير عام إدارة مطار الملك خالد الدولي المهندس عبدالله بن محمد الطاسان بأن ركن الأطفال الترفيهي هو أحد عناصر خطة رفع تجهيزات المطارات في المملكة وتشغيلها بأساليب تنافسية رفيعة وحضارية؛ لجعل صالات الاستقبال والسفر منصات حضارية وعصرية متقدمة في خدمات السفر المريح، وعلى مستوى عالٍ من الجودة المعيارية الشاملة.
وأضاف “الطاسان” أن إدارة المطار تعمل بجدية ومهنية رفيعة لتطبيق إستراتيجية تطوير مطار الملك خالد الدولي بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة لإنشاء البنى التحتية اللازمة للمطار وتطوير مرافقه وإعادة تأهيلها، سعياً للنهوض بخدمات المطار وتطويرها وتسهيل الحركة المرتبطة به بما يواكب الطلب المتنامي على المطار في العاصمة الرياض وتلبية احتياجات المسافرين.

Capture

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
مرور جدة ينفي تعمد إخفاء كاميرات ساهر بهدف ترصد السائقين والإيقاع بهم
بالصور: أمانة الرياض تغلق 6 مطاعم شهيرة في حي العليا لمخالفات صحية وبيئية
العمل: لم يتم الإتفاق النهائي لعودة العمالة الإندونيسية .. وسنوقع إتفاقيات مع 4 دول أخرى