16 C
الرياض
24 نوفمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي

حصري لـ”مزمز”| إعلامية رومانية: النصر أقرب للفوز وهذا الأمر خسارة كبيرة لفريق الهلال!

أكدت الإعلامية الرومانية، ميرونا ميهايلا، أن الفوز على الهلال هام للغاية بالنسبة لفريق النصر الذي يتواجد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، مؤكدة أن غياب المدرب رازفان لوشيسكو، المُصاب بفيروس كورونا، خسارة كبيرة للهلال.

وقالت ميرونا في تصريحات حصرية لموقع “مزمز” “النصر لديه الكثير من مشاكل كورونا، لكن رازفان مدرب الهلال مصاب أيضا بكورونا ولن يقود المباراة. بالنسبة للنصر مهم جدا للفوز بسبب الموقف الحالي، المركز 13 في ترتيب الدوري، لكن عادة ما تكون الفرق التي تلعب بالمركز الأول أكثر حماسًا”.

وأضافت “غياب لوشيسكو هي خسارة كبيرة لفريق الهلال، قال والده ميرسيا أن حظه سيء للغاية مع كورونا قبل مباراة الديربي ومباراة نهائي الكأس”.

واختتمت الصحفية الرومانية “من الصعب تحديد من سيفوز، لكن بما أن الضغط على النصر، أعتقد أنهم سيكونون أكثر تصميمًا من الهلال. ستكون هناك أهداف قليلة في المباراة وأتوقع 1 ـ 0 لصالح النصر”.

جدير بالذكر أن الهلال سيدخل اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما يتواجد النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة في 3 مواجهات والفوز مرة واحدة فقط.

اترك تعليقاً