21.1 C
الرياض
5 مارس، 2021
النصر السعودي الهلال السعودي

حصري لـ”مزمز”| إعلامية يونانية: الهلال لن يتأثر أمام النصر بغياب لوشيسكو.. وهذا الثلاثي سر الخطورة!

أكدت الإعلامية اليونانية، إيلينا مبونتو، في تصريحات حصرية لموقع “مزمز”، أن نادي الهلال هو الأقرب لتحقيق الفوز على نادي النصر في مباراة الديربي يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

وقالت إيلينا “بناءً على ما أظهره الفريقان حتى الآن وكيفية بداية الدوري، فإن الهلال لديه المزيد من الفرص للفوز بالمباراة. بالنظر إلى مركز الفريقين في جدول الترتيب وبدايتهم في المسابقة فإن الهلال هو المرشح للفوز. يعتمد فريق لوشيسكو كثيرًا على بافتيمبي جوميز وهو صاحب تأثير كبير”.

وأضافت لموقع “مزمز” “اعتقد أيضًا أن لوسيانو فييتو وأندريه كاريلو سيكون لهما دور داعم جيد”، لافتة إلى أن الهلال لن يتأثر بغياب مدربه رازفان لوشيسكو المصاب بفيروس كورونا.

وأوضحت “كورونا أصبح جزء من كرة القدم ومن حياتنا للأسف! لقد قام المدرب بعمل رائع منذ الآن وأنا متأكدة من أنه أعطى التوجيهات الصحيحة لمساعديه ولاعبيه لتحقيق أفضل نتيجة. أتوقع فوز الهلال 2 ـ 1 وأن جوميز سيسجل”.

ويدخل الهلال مباراة النصر وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما يتواجد النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة في 3 مواجهات والفوز مرة واحدة فقط.