22 C
الرياض
27 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

هجوم على اللوك الجديد لـ نور الغندور.. هل خضعت لعملية تجميل؟

طالت الممثلة نور الغندور انتقادات لاذعة، بسبب إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في انستغرام، لا سيما مع التغيّر الكبير على ملامحها، الذي دفع الجمهور للإشارة إلى احتمالية خضوعها لعمليات تجميلية على غرار زميلاتها في الوسط الفني.

وظهرت النجمة المصرية المقيمة في دولة الكويت، بإطلالة أقرب ما تكون لإطلالات سائقي الدراجات النارية، مرتدية بنطلون وتوب باللون الأسود، مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.
لكن اللافت في إطلالة الغندور، ملامح وجهها المختلفة كلياً والتي شككت الجمهور بهويتها، حتى أن إحدى مستخدمات انستغرام، أشارت إلى أنها لو رأتها أمامها في الشارع لن تعرفها، منتقداة لجوء المشاهير إلى عمليات التجميل.
وقالت ألما تعليقاً على الصورة التي تداولتها صحف مختصة بتتبع المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي “والله ما بتشبه حالها في اشي حتى لو شفتها بالشارع بستبعد اني شبهها بنور، كيف بغيروا تركيبة روسهم مش فاهمة؟”.
ووسط الهجوم على الغندور، برزت العديد من التعليقات التي تشبهها بمدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، فيما لفت آخرون في تعليقاتهم إلى أنها تتحول إلى هيئة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شيئاً فشيئاً مع خضوعها المتكرر لعمليات التجميل.

المصدر: فوشيا

اترك تعليقاً