16 C
الرياض
26 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

إليسا بصورة قديمة.. ملامح مختلفة تماما ومبالغة في الاحتشام

تداول جمهور الفنانة اللبنانية إليسا، صورة قديمة جدًا لها منذ بداية مشوارها الفني، ظهرت فيها مختلفة تمامًا من ناحية الملامح، حتى أن عددًا كبيرًا من جمهورها قال إنها بدت شخصًا آخر.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، فالبعض رأى أن ملامح اليسا ثابتة، إلا أن تغييرات الزمن بالإضافة للعديد من التغييرات وراء هذا الاختلاف. وقال آخرون، إن البراءة بدت واضحة على إليسا في الماضي وإن شكلها كان أجمل بدون عمليات التجميل، التي بالغت في الخضوع لها بحسب رأيهم. ولفتت حواجب إليسا بشكل خاص، أنظار جزء كبير من جمهورها، بالإضافة إلى ملابسها، حيث علق البعض بسخرية على أنها كانت في بداية حياتها “محتشمة” بشكل مبالغ به، على عكس هذه الأيام التي عادة ما تظهر بإطلالات مكشوفة وقصيرة.

وتعيش الفنانة اللبنانية حالة من النشاط الإعلامي، وذلك بعد احتفالها بمرور 20 عامًا على بدء مشوارها في عالم الغناء، حيث حلت بهذه المناسبة ضيفة على برنامج الإعلامي زافين عبر قناة “mtv” للحديث عن مشوارها المليء بالأحداث السعيدة والحزينة. يُشار إلى أن خلافًا كبيرًا وقع بين جمهور الفنانة إليسا ومواطنتها نانسي عجرم، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الحديث عن النجمة الأولى في مواقع التواصل الاجتماعي عربيًا، فبعد أن حلّت اليسا في البرنامج، وتم عرض فقرة أنها الأولى عربيًا، لم يتقبل جمهور عجرم هذا الأمر ليبدأ الهجوم الذي تم إقحام النجمتين فيه بطريقة ما.

وبعد الجدل الكبير وتبادل الاتهامات، قررت إليسا إنهاء الجدل، وقالت عبر حسابها في تويتر:”خليني احسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”. وأضافت في تغريدة أخرى: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”. كما تدخلت إليسا في مصالحة الفنانة أصالة نصري، والفنانة أحلام، عبر تويتر، مؤكدة سعادتها بهذا الصلح وحبها لهما.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً