22 C
الرياض
14 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

كم بلغ سعر فستان إليسا في مناسبة مرور 20 عامًا على مسيرتها؟

احتفلت المغنية اللبنانية إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، وخطفت الأضواء بإطلالتها التي اختارتها لهذه المناسبة المميزة، وقد تحدثت عن أبرز محطات مسيرتها، إضافة لتقديمها مجموعة من أبرز أغانيها في مقابلة تلفزيونية. وارتدت “ملكة الإحساس” كما يفضل محبوها تسميتها فستانًا لونه عنابي من فالنتينو نسقته مع حزام “بيثون” في وسطها، وحذاء كعب من جيانفيتو روسي، أما من الناحية الجمالية فقد تركت شعرها منسدلا بشكل كلاسيكي. وبلغ سعر فستان إليسا في لقائها بمناسبة مرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، 1890 يورو بما يعادل 2229 دولارًا أميركيا، بينما جاء سعر الحزام 550 يورو بما يعادل 648 دولارًا بحسب المواقع المتخصصة بالموضة والأزياء.

وكان الجمهور قد تفاعل مع إطلالتها وأدائها لأغانيها كذلك آراؤها في الحلقة على هاشتاق “20 سنة إليسا”، ولاقت إطلالتها في الحفل إعجاب الجمهور، وكانت الحلقة تعتبر أول أداء حي لأغاني ألبومها “صاحبة رأي”، بعد عدم إقامتها حفلات جماهيرية للاحتفال به بسبب أزمة فيروس كورونا. وشهدت الحلقة أيضا حديث إليسا عن أبرز محطات مسيرتها الفنية، وقالت إنها كانت مجتهدة منذ بداياتها، وحاولت الحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه، وعبرت عن امتنانها للجمهور والمعجبين الذين دعموها في مسيرتها الفنية، ووجهت الشكر لكل من دعمها، وكذلك من انتقدها وتحداها مثل المخرج سيمون أسمر، والذي أنهى تعاقدها مع “ستديو الفن” في بداياتها، وهو ما دفعها للعمل بقوة لإثبات نفسها.

وتحدثت إليسا عن عدة أمور سياسية وكذلك عن حياتها العاطفية والاجتماعية، وقالت إنها لم تكن تنزعج من المقارنات مع زميلاتها الفنانات، ومنهن الفنانة نانسي عجرم وهيفاء وهبي، وقالت إن كلا منهن اتخذت طريقا مختلفا عن الأخرى في الغناء، فهيفاء هي الشكل الجميل، وقد استطاعت أن تكون ساطعة، ونانسي اتخذت شكل البنت الطفولية، ولكنها لا تستطيع أن تصنف نفسها. وكانت إليسا قد أصدرت نسخة خاصة من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” ويضم معه عدة أغان شهيرة لها من مسيرتها، ويعتبر هذا الألبوم هو الأخير لها مع شركة “روتانا” بعد انتهاء تعاقدهما.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً