21 C
الرياض
28 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاده الـ 40 مع زوجته ووالدته على طريقته -صور

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مساء الأربعاء بعيد ميلاده الـ 40، في حفل عائلي بحضور زوجته ندى ووالدته الفنانة سمية الألفي وبعض الأصدقاء، معربا عن حزنه لبلوغه الأربعين من عمره وظهر ذلك خلال الصور التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر الفيشاوي مجموعة من الصور ظهر فيها بتكشيرة وحزن كبير، وعلق عليها قائلا: “أنا مدخلتش الأربعين لأ الأربعين هي اللي دخلت عليا شكراً لعائلتي انهم شادوني بالعافيه للقعده دي”. وتفاعل معه الجمهور، وانهالت عليها التعليقات: “ليه زعلان الأربعين أحسن عمر،، عسل يا فيشاوي ليه صغير برضه..الاربعين انت لسه في الأول زعلان عقبال مليوون سنة”.

في سياق آخر كان الفنان أحمد الفيشاوي قد أقام دعوى طالب فيها بإسقاط الحضانة عن والدة طليقته دينا الحناوي والحاضنة لابنته “لينا”. وتقدمت في وقت سابق مطلقة الفيشاوي بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدمت بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية. يذكر أن الحرب القضائية بين الفيشاوي وطليقته بدأت في عام 2003، عندما أعلنت هند أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي وأنها متزوجة منه عرفيًا، وهو ما نفاه الأخير لكن القضاء أثبت نسبه لـ”لينا” وما زالت المناوشات القضائية جارية حتى الآن بينهما بشأن الرؤية والنفقة وخلافه. وفي وقت سابق قضت محكمة الأسرة بحبس الفنان أحمد الفيشاوى مدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته “لينا”.

من ناحية أخرى، انتهى أحمد الفيشاوي، من تصوير فيلم “قمر 14”، من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ودينا الشربيني وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وإخراج هادي الباجوري. كما يشارك أحمد الفيشاوي في فيلم 30 مارس، العمل من إخراج: أحمد خالد موسى، تأليف: حميد المدنى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي محمد علي رزق أسماء أبو اليزيد أحمد خالد صالح محمد جمعة خالد الصاوي دينا الشربيني ندى موسىى صبري فواز.

اترك تعليقاً