الرئيسيةاخبارمحلياتعطل البوابة 35 بمطار الرياض يجبر المسافرين على الإنتقال عبر السلالم والحافلات
محليات

عطل البوابة 35 بمطار الرياض يجبر المسافرين على الإنتقال عبر السلالم والحافلات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

عطل البوابة 35 بمطار الرياض يجبر المسافرين على الإنتقال عبر السلالم والحافلات

176882

يتواصل منذ أكثر من عام ونصف، إهمال البوابة رقم 35 في الصالة الداخلية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، التي تعطلت ونسيت، ويعاني الركاب من تبعات توقفها، حيث اضطروا طوال الفترة الماضية للانتقال عبر السلالم والحافلات بين الصالة والطائرات في الرحلات اليومية. وتقول مصادر مطلعة  إن البوابة كانت تعمل بشكل جيد قبل أن تتعرض لعطل أوقفها عن العمل في أواخر عام 2011م، حيث أهملت بعد ذلك وتم الاستغناء عن جسرها، بإجبار الركاب على السلالم واللجوء للحافلات للوصول من وإلى الطائرات.
وأضافت المصادر إنه يتوقع أن تبدأ مرحلة صيانة وتطوير البوابات، ببوابات الصالة رقم واحد (الدولية) حيث يتوقع نقل بواباتها للصالة الداخلية لحين وصول دورها في التطوير والصيانة بعد سنوات. وأشارت المصادر إلى أن البوابة 35 ليست وحدها تعاني العطل، حيث تعاني البوابة 36 من توقف جسر الدرجة السياحية منذ سنوات طويلة، ما يبرز الحاجة إلى سرعة صيانة البوابات لخدمة الركاب بشكل أفضل.
وكان مسافرون قد تذمروا من عطل البوابة، التي يدون رقمها في الرحلات اليومية، ويعاني المسافرون من عدم عملها أسوة بالبوابات الأخرى، حيث يضطرون لاستخدام السلالم والتزاحم في الحافلات قبل الوصول للطائرات، مطالبين بالنظر في صيانتها وإصلاحها بشكل سريع، خاصة مع تزايد معدل الرحلات الداخلية خلال الصيف ومواسم العمرة والحج المقبلة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
التجارة تصادر 4000 سلعة كهربائية وقطع سيارات مقلّدة خلال جولاتها الرقابية بأسواق حائل
وافد من جنسية أفريقية يتهم زوجته بتهديده بالقتل ويطالب بحمايته منها بينبع
المحكمة الإدارية بالجوف: السجن والغرامة لـقياديَيْن وموظف بإدارة التعليم لتورطهم في قضايا فساد