15 C
الرياض
1 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

هيفاء وهبي تحسم حقيقة مصالحتها مع محمد وزيري

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصالحها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري، وخروجه من السجن، مؤكدة أنه من سابع المستحيلات أن تعود علاقتها مع وزيري مرة أخرى.

وفي التفاصيل نشرت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، تغريدة عبر صفحتها على “تويتر” ادعت خلالها أن هيفاء تصالحت مع محمد وزيري، مدير أعمالها، بعد خروجه من السجن.
وقالت هنادي خلال التغريدة: “يبدو أن العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري عادت إلى مجاريها بعد خروجه من السجن إذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة”.
وحرصت هيفاء على الرد سريعًا على تلك الأنباء، لتحسم هذا الجدل قبل أن ينتشر، حيث أعادت نشر تعريدة هنادي عيسى، عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”، مقدمة 4 أسباب، تؤكد كذب هذه المعلومات.
وقالت الفنانة اللبنانية: “أولا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحاميان المستشار ياسر قنطوش، والدكتورة رانية المناوي”.
وكشفت وهبي أنها متواجدة في لبنان حاليًا، وليست في القاهرة، حتى تلتقي بمدير أعمالها السابق المسجون حاليًا قائلة: “ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. ورابعًا: انا بلبنان”.
وبعدما نفت هيفاء تلك الشائعات لم تعتذر هنادي عن ما كتبته، بل حاولت التملص من مسؤوليتها عن الخبر، حيث علقت على تغريدة هيفاء قائلة: “شكلها بنت عمي استشبهت فيه”.
وانهالت التعليقات على تغريدة الفنانة اللبنانية للهجوم على هنادي، مؤكدين أنها تريد أن تجذب الانتباه لها، حيث قال أحدهم: ” الله يعينج على هاي النماذج و ان شاء الله تاخذين حقج منهم “انتي قويه” وصاحبة حق”.
وأضاف آخر: “ما عليكِ منها واضح بدها تجذب الانتباه بأي طريقة ، ناس مش عارفة ان هو رايح فستين داهية بالسجن وانت قاعدة لافة رجل على رجل ببيتك”.
وكانت هيفاء وهبي، قد اتهمت وزيري في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، وألقت الشرطة المصرية في يوليو الماضي القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق معه وتجري محاكمته حاليًا أمام محكمة جنح الشيخ زويد.

المصدر: فوشيا

اترك تعليقاً