الرئيسيةاخبارمحلياتالحرس الوطني: تركيب يد صناعية لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي بـ 200 ألف ريال
محليات

الحرس الوطني: تركيب يد صناعية لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي بـ 200 ألف ريال

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الحرس الوطني: تركيب يد صناعية لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي بـ 200 ألف ريال

6ce13de1-c5f9-4889-ae16-87b0cd47c4aa

كشف مسؤول في الشؤون الصحية بالحرس الوطني عن تكفل الحرس الوطني بتقديم الخدمة الصحية الكاملة لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي “سميرة الغامدي” وأطفالها، وذلك بتوجيه من وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة.
هذا وقد أوضحت الشؤون الصحية أن مستشفى الحرس الوطني تكفل بتكاليف تركيب يد صناعية لها تعويضا عن اليد التي بترت بعد الحادث، مشيرة إلى أنه تم تحويلها لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية لزراعة الأعضاء وستجرى لها العملية بعد تنويمها في المدينة بتكلفة تبلغ حوالى 200 ألف ريال. كما سيقوم فريق طبي متخصص في التجميل بعملية جراحية لابنتها (درر) في الوجه بسبب جروح أصيبت بها في الحادث. كما قامت المدينة بفتح ملف طبي لمتابعة حالة ابنها خالد الذي يعاني من انحراف في عينه اليمنى ويشعر بآلام في رأسه عند تعرضه لأية ضربة ولو بسيطة، ولا يستطيع النظر بها ويعاني من عدم الاتزان حيث يسقط أرضا باستمرار، حتى تتحسن حالته الصحية. وتم كذلك فتح ملف طبي لوالدة المصابة “خضرا” التي تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وكانت مرافقة لابنتها طوال الفترة الماضية.
يذكر أن سميرة الغامدي المنومة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني كانت قد أصيبت في الحادثة الشهيرة التي هزت محافظة بلجرشي وراح ضحيتها زوجها عبدالرحمن الغامدي وأصيب ولداها بعد مطاردة من فرقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودورية أمنية.

المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً:
بنوك المملكة: حسابات دعم ثوار سوريا غير معترف بها رسمياً
مبتعث سعودي يتعافى من غيبوبة إثر تعرضه لحادث اعتداء في أستراليا
وفاة شاب وشقيقته أثناء تشييع جثمان والدتهما بعسير