27 C
الرياض
3 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

بسبب شيخ الجبل.. إيطالية تلاحق تيم حسن وناصف زيتون بصور مركبة عبر إنستجرام

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشابة إيطالية مغرومة بالممثل السوري تيم حسن وتحديدًا بشخصيته «جبل شيخ الجبل» في مسلسل «الهيبة»، وبالفنان السوري ناصيف زيتون. وقامت الفتاة الإيطالية، عبر حسابها بتطبيق إنستجرام بمشاركة صور لها مع الفنان تيم حسن قامت بتركيبها، وتظهر في الصور وهي تتصل بجبل شيخ الجبل، الذي يقوم بدوره تيم حسن في مسلسل «الهيبة»، وبدت وهي تردّد عبارته الشهيرة «لا تهكلو للهم»، وكتبت تعليقًا وجّهته له قائلةً: «أنا ألاحقك في كل مكان».

تفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي

من جهتهم، أعاد مستخدمو تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي، نشر صورة الفتاة الإيطالية التي قامت بنشرها. كما كانت «شارون» قد أعلنت أنها تنتظر بدء عرض المسلسل من خلال إعلان ترويجي قامت بتركيبه وظهرت فيه برفقة حسن والنجم السوري ناصيف زيتون. وأعرب عدد من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بما وصلت إليه شهرة الفنان السوري تيم حسن.

تقليد شيخ الجبل

وتعددت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إطلالة النجم السوري وتغيير شكل الشخصية ليظهر بمظهر مختلف كليًا من تسريحة الشعر واللحية عدا عن الاختلاف الكبير بالأداء ومميزات الشخصية. وتوقع بعض المستخدمين أن يتسبب مظهر تيم حسن الجديد بعد أن يتحول إلى موضة جديدة، بأزمة للعاملين في مجال الحلاقة الرجالية. إذ سيعمد الكثير من الشباب لتقليد إطلالة جبل في الجزء الرابع. يشار إلى أن شخصية جبل التي يؤديها تيم حسن تمر بتحولات كبيرة في الموسم الرابع؛ ما فرض عليه الخروج خارج الهيبة للبحث عن انتقام كبير لمقتل زوجته وولده في الجزء السابق.

اترك تعليقاً