17 C
الرياض
3 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يحسم جدل مشاجرته مع زوجته في باخرة

كشف الفنان أحمد الفيشاوي حقيقة خلافه مع زوجته ندى الكامل، في إحدى البواخر العائمة، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال “الفيشاوي” في تصريحات صحفية، إن ما نشر عن خلافه مع زوجته ما هو إلا شائعات تطفو على السطح كل 5 أيام على أقصى تقدير، موضحاً أن ما يردده البعض غير منطقي وليس له أساس من الصحة. وأكد “الفيشاوى”، أنه وزوجته ندى الكامل يعيشان قصة حب منذ أن تزوجا، مستنكراً تلك الشائعات التي يطلقها البعض كل يوم، قائلاً : “الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة”.

وطالب الفنان المصري، من الجمهور ورواد السوشال ميديا، عدم ترويج هذه الشائعات، معرباً عن عدم اهتمامه بتلك الأخبار التي يروجها البعض من حين لآخر. وكانت أنباء قد زعمت نشوب مشاجرة بين الفيشاوي وزوجته، استمرت لنصف ساعة على مرأى ومسمع من الحضور. من ناحية أخرى، لم يحضر “الفيشاوي” لأول مرة وزوجته مهرجان الجونة في دورته الرابعة، منذ انطلاقه وهو ما أثار الكثير من التساؤلات، حيث كشف البعض أنه لم يتم توجيه الدعوة له من الأساس.

وينتظر الفيشاوي عرض فيلمه الجديد “30 مارس”، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة، من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى. ويشارك في بطولة “30 مارس” خالد الصاوي، دينا الشربيني، صبري فواز، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نيللي كريم ومحمد علي رزق، من إخراج أحمد خالد موسي. وعلى الجانب الآخر، يضع الفيشاوي اللمسات الأخيرة علي أغنيته الجديدة “نمبر 2″، المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراجه، والتي أعلن أنها إسقاط على أغنية “نمبر وان” للفنان محمد رمضان، وهي أغنية تنتمي لنوعية أغاني الراب التي اعتاد الفيشاوي على غنائها خلال الأعوام الأخيرة.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً