17 C
الرياض
2 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

فيديو هند القحطاني في زي الهالوين مع أبنائها.. وهكذا زينت قصرها الجديد

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني بعض اللقطات من الاحتفال بعيد الرعب أو الهالوين في منزلها الجديد، حيث زينت حديقة المنزل بالكامل وحمام السباحة بديكور مميز يتناسب مع الاحتفال الذي أقامته في منزلها كما اعتمدت هي وأبنائها على إطلالات متنوعة تناسب الهالوين.

قصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات

هند القحطاني الهالوين

استعرضت هند القحطاني أزياء بناتها أولاً حيث اعتمدت إحداهن على زي هيكل عظمي مع مكياج أسود غريب للحصول على إطلالة مرعبة في حين الفتيات الأصغر سناً اخترن ملابس باللون الأسود وأضفن إليها هالة الملائكة على الرأس في إطلالات مضحكة تناسب أعمارهن. أما معاذ الابن الأكبر لهند القحطاني فقد اعتمد على إطلالة مصاص دماء باللوم الأسود مع عباءة من الساتان بدون أي مكياج مرعب او مختلف حيث اكتفى بالزي فقط.

أبناء هند القحطاني

خلال الفيديو أيضاً ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها وهم يستعدون للتجول في المنطقة وممارسة لعبة حلوى أم خدعة، حيث وضعت كمية من الحلوى في قالب تحمله يده مرعبة عند مدخل البيت كي يحصل على الأطفال.

أما عن إطلالة هند القحطاني نفسها فاعتمدت على زي أسود يحمل علامة الثعبان باللون الأحمر وأضافت إليه مكياج قوي وحاد بألوان غامقة مع أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ للحصول على إطلالة تناسب الاحتفال بالهالوين مثل أبنائها. كما استعرضت هند ديكور القصور المجاورة لمنزلها خلال حصول أطفالها على الحلوى كما جرت العادة في الهالوين، حيث كانت معجبة بشدة بالديكور واليقين المرعب والملئ بالأضواء في مدخل القصر بجانب بعض الدمى الغريبة والمخيفة.

بيت هند القحطاني

كما نشرت هند القحطاني لقطات من استمتاع ابنتها بالمنزل الجديد بعد دعوة عدد من أصدقائها للسباحة حيث ظهرت من بينهم فتاة في كامل حجابها على الرغم من التواجد في المياه وذلك قبل الاستعداد للاحتفال بالهالوين. الجدير بالذكر أن هند القحطاني وعائلتها تهتم كثيراً بالاحتفال بالهالوين وتستعد له بشكل جيد إلا أن الأمر كان مختلف هذا العام لأنها انتقلت مع أطفالها إلى قصر جديد به العديد من الكماليات ففي الصباح نشرت فيديو قصير وهي ترتدي زي الهالوين وتُحضر الإفطار لعائلتها. استعرضت هند أيضاً الأطعمة المتنوعة الموجودة على الطاولة وأكدت أنها تحرص دائماً على توفير الأطعمة المفيدة خلال الإفطار مثل العسل الذي يُعد جزء أساسي من الوجبة بجانب الشاي والفطائر مع الجبن.

المصدر: مجلة ليالينا.

اترك تعليقاً