الرئيسيةاخبارمحلياتجدة: 3 وافدين يسرقون سيدة أسيوية ويعتدون عليها في منزلها
محليات

جدة: 3 وافدين يسرقون سيدة أسيوية ويعتدون عليها في منزلها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

جدة: 3 وافدين يسرقون سيدة أسيوية ويعتدون عليها في منزلها

216c04eb-1f3c-42bd-8a8b-30bb07c9b516

ضبطت شعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة جدة عصابة تشادية للسرقات اثر قيامهم بإغتصاب سيده آسيوية بمنزلها وسرقتها. وتعود التفاصيل عندما تلقت شرطة جدة عدة بلاغات عن وقوع حوادث سرقة في حي العزيزية كانت عبارة عن سرقة منازل ومركبات وخطف حقائب نسائية نفذها أشخاص من ذوي البشرة السمراء تم تقييد أوصافهم فيما تم تشكيل فريق عمل من الجهاز الأمني قام بجميع أوصاف الجناة وطريقة تنفيذهم للسرقات قبل أن يقرر محاصرة عده مواقع أشير إلى ظهورهم بها في حي العزيزية وهو الموقع الذي نفذوا به كل سرقاتهم الماضية.

وقادت أعمال الرصد والمراقبة للمشتبه بهم رجال الأمن إلى الكشف عن أفراد العصابة بعد أن توجه مشتبه بهم إلى إحدى المركبات قاموا بالدوران حولها قبل أن يقوم احدهم باستخدام قطعة حديدية فتحوا أبوابها وما هي إلا دقائق حتى كان الثلاثة داخل السيارة وهو ما جعل رجال الأمن يتحركون لضبطهم على الفور. وكشفت اعترافات العصابة عن عدد من السرقات التي قاموا بتنفيذها ومنها 20 حادثة سرقة لمنازل بالإضافة إلى سيارات كما ثبت تورطهم في اغتصاب سيدة أسيوية وجدوها داخل احد المنازل التي حولوا سرقتها وقد تفاجئوا بها غير أنهم قرروا الاعتداء عليها ومن ثم إكمال سرقتهم والهرب من الموقع وقد تعرفت عليهم السيدة على الفور وأكدت أن اثنين منهم قد قاما بذلك.

إعترافات أفراد العصابة توالت وكشف عن العديد من المفاجآت منها الاعتراف بسرقات نفذتها لم يتم الإبلاغ عنها بعد أن أحجم السكان عن الإبلاغ وتوقعوا عدم ضبط الجناة حيث ارشد الجناة إلى منازل مختلفة في أحياء متفرقة أكدوا قيامهم بسرقة كل ما يصل إلى أيديهم من كل ما خف وزنه وغلا ثمنه من مجوهرات. وأكد الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق ضبط 3 أشخاص من جنسية افريقية اعترفوا بتنفيذ عده سرقات تم حصرها وعددها حتى الساعة 20 سرقة ويجري مطابقة بصماتهم على جرائم مماثلة قد يكونوا منفذيها .

المصدر: صحيفة اليوم.

شاهد أيضاً:
الأمن الأردني يعيد سيارة كامري سُرقت من طالب سعودي بتهديد السلاح
طفل يقتل أخته برصاص مسدس والده
المملكة تعتزم تزويد المعارضة المسلحة السورية بصواريخ مضادة للطائرات