20 C
الرياض
28 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

أسيل عمران تشارك بمسلسل رعب.. وتكشف حقيقة استبدالها أمام تامر حسني

كشفت الفنانة السعودية أسيل عمران، أنها تستعد لتصوير مسلسل مصري، ينتمي إلى فئة الرعب، سيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، ويشارك فيه نخبة من النجوم العرب.
وأكدت عمران في تصريحات صحفية، أنها ستتحدث في المسلسل باللهجة الخليجية، وأن العمل مكون من 10 حلقات، مبينة أن المسلسل ينتمي لنوعية الرعب والإثارة، ويتولى كتابته وإخراجه فريق مصري.

وصرحت أسيل، أنها أعجبت بدورها منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها السيناريو، وأن قصة المسلسل تتحدث عن تطبيق موبايل للتسلية انتشر على نطاق واسع، لكنه في المسلسل “ينقلب من مزحة إلى جد وتبدأ الأحداث”، مؤكدة أن مجرد قراءتها للنص كانت ترعبها، فكيف عندما يتم تصوير السيناريو، وقالت إنها تتوقع أن يحظى المسلسل بإعجاب الجمهور.
وعن الأنباء التي كانت قد انتشرت عن مشاركتها في عمل إلى جانب الفنان المصري، تامر حسني، أكدت أنها كانت مجرد فكرة لم يتم تنفيذها، وعلقت: “يسعدني الوقوف أمامه والغناء معه أيضًا، لأنه فنان ذكي ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة”.
كما نفت عمران جميع الأخبار التي تم تداولها عن أنها كانت مرشحة لعمل إلى جانبه، وتم استبدالها بفنانة أخرى، كاشفة أن هذه الأخبار مجرد إشاعات.
وتطرقت عمران للحديث عن الفنان رامز جلال، كاشفة أنها تكره برامج المقالب، كما أنها لا تحب فكرة إهانة فنان بعمر كبير من أجل المشاهدات.
يُشار إلى أن أسيل عمران تواجدت في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والذي انتهت فعالياته يوم أمس وتواجدت معها شقيقتها الإعلامية، لجين عمران.

المصدر: فوشيا

اترك تعليقاً