24 C
الرياض
3 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

لأول مرة: الفنانة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. واجرائها عمليات تجميل بعد اعتداء والدها عليها – فيديو

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، أسرارا من حياتها الخاصة، من بينها اسمها الحقيقي، واضطرارها لإجراء عمليتي تجميل خلال 48 ساعة فقط.
وقالت خلال استضافتها في برنامج “السيرة”، يوم الجمعة، المذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية إن اسمها الحقيقي هو “سيفين”، وأكدت أنها لم تكن تعرف اسم “يسرا” إلا بعد دخولها الوسط الفني.

ونفت إن كانت تكره اسم “يسرا”، موضحة أنها لم تكن على علم به إلا في بداية دخولها الوسط الفني، وأشارت إلى أن والدها هو من أخبرها في يوم من الأيام أن اسمها هو يسرا.
وكشفت يسرا في برنامج “السيرة” من تقديم وفاء الكيلاني، أن والدها لم يكن حنونا عليها، وتزوج على والدتها بإمراة تكبرها في العمر 3 سنوات فقط، واكتشفت مؤخرا أنها ليست صديقة لها.
كما أوضحت يسرا أنها أجرت عمليتي تجميل في 48 ساعة بعد أن ضربها والدها وألقى كوبا على وجهها، أثناء جلوسها مع الفنان الراحل، رشدي أباظة، واثنان من الألمان.
وقالت متذكرة: “لا أعلم لماذا فعل والدي هذا معي، وبعدها أجريت عمليتي تجميل في 48 ساعة، وأن رشدى أباظة كان مستاء مما حدث، وكان غاضب جدا من تصرف والدي معي الذي اعتذر لي بعد ذلك، وكان عمري وقتها 21 عاما، وعشت مع خالتي ولم أعش مع والدتي خوفا من والدي”.

اترك تعليقاً