24 C
الرياض
22 نوفمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصورة.. الهلال يُثير اهتمام بيروفية بعد التأهل لنهائي كأس الملك

أكدت صحيفة “ليبرو” البيروفية أن اللاعب أندريه كاريلو لديه فرصة كبيرة للفوز بلقب جديد مع الهلال السعودي، بعد التأهل لنهائي كأس الملك على حساب أبها.

وقالت الصحيفة “نشاط أنديه كاريلو لا يتوقف، وضعه في المنتخب البيروفي أكثر من رائع بسبب المستوى الجيد الذي يتمتع به. المهاجم الماهر بدأ من جديد مع الهلال وهذه المرة ضد أبها في نصف نهائي كأس الملك”.

وأضافت “اعتمد الهلال على الثنائي سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريو لقيادة الهجمات وقام كلاهما بالمهام بشكل رائع. فقط في الشوط الأول انتهى بهم الأمر بتأمين الفوز بهدفين من سالم الدوسري (28) ولاعب الوسط الإيطالي (45). في الشوط الثاني سادت المشاعر لكن لم تعد هناك أهداف”.

وأشارت إلى أن “أندريه كاريلو لم يتمكن من الوصول إلى الشباك هذه المرة وتم تغييره فقط بعد 90 دقيقة من اللعب. دخل فواز الطريس وأكمل المباراة وجاء الوصول إلى نهائي كأس الملك دون مزيد من الصدمات. الآن سيتعين عليهم مواجهة النصر، فريق صعب ، في النهائي الكبير. هل تحتفل “الأفعى”؟”

كم عدد الألقاب التي حققها أندريه كاريو مع الهلال؟

وأكملت الصحيفة “يلعب أندريه كاريلو موسمه الثالث مع الهلال وقد عرف كيف يحتفل بالألقاب طوال فترة إقامته. في موسمه الأول ، توج بطلاً لكأس السوبر السعودي”.

وأضافت “في موسم 2019-20 أصبح بطل الدوري السعودي للمحترفين واحتفل أيضًا بدوري أبطال آسيا. لقد حقق ثلاثة ألقاب طوال فترة إقامته في المملكة العربية السعودية وسيسعى للحصول على العديد من الألقاب. المهاجم من أعظم الشخصيات في النادي ويريد إسعاد الجماهير”.

ما هي مدة عقد أندريه كاريلو مع الهلال؟

واختتمت الصحيفة تقريرها عن كاريو “لديه عقد مع الهلال حتى 30 يونيو 2023. بسبب القوة الاقتصادية وراحة لاعب كرة القدم ، يبدو أنه لن يغادر على الأقل حتى نهاية عقده. دعونا نتذكر أنه قبل ذلك كان يلعب في أوروبا مع سبورتنج لشبونة وبنفيكا واتفورد”.

اترك تعليقاً