14 C
الرياض
24 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

حياة الحربي ثير ضجّة بتعليقها على اتهامها بالتناقض بسبب الحجاب -فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه نجمة السوشال ميديا السعودية حياة الحربي، وهي شقيقة الإعلامية والفنانة نصرة الحربي، برفقة الإعلامي طارق الحربي، وهي تعلق على اتهام المتابعين لها بالتناقض بسبب حجابها، الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة.

وقالت حياة الحربي، إن المتابعين اتهموها بالتناقض بسبب رفضها كشف وجهها لعامل التوصيل الذي كان يعطيها إحدى طلباتها التي احتاجت إليها، ثم ظهرت في مقطع فيديو للمتابعين تقول: “محد يشوفني إلا أنتم!”، مبينًة أنها كانت تتهكم على المتابعين الذين اتهموها بالتناقض كون الواقع شيء والظهور في “سناب شات” شيء آخر. وأضافت: “جاء لي مندوب أخذت الطلبية وكنت مختفية خلف الباب ولم يراني ووقتها كنت أصور في سناب شات فقيل لي إنتي بتصوري وبنشوفك بدون حجاب ومتغطية من واحد مندوب”، معقبة: “كنت برد بطريقة ساخرة وقلت العالم في سناب شيء والواقع شيء”.

وأشارت إلى أنها عندما بررت تلك المشكلة بقولها أن أبجديات الجوال تقول إن السوشال ميديا شيء والواقع شيء، مردفة: “لما تغرد في البرنامج حق تويتر فأنت (يوزر) ولست الشخص”، وهو ما عارضه طارق الحربي كونها صاحبة الحساب وسط سخرية واسعة. ولفتت حياة في تصريح آخر بقولها إنه لا يشترط الظهور في “سناب شات” أن تقدم محتوى هادفا، مردفة أنها لا ترغب في أن تطّلع على حساب في سناب وبه معلومات مأخوذة من “غوغل” ولا يرغب بها الجمهور، لأنها في النهاية متاحة عبر الإنترنت ولا ينتظر أحد أن يراها في حسابها.

ومؤخرًا أثارت حياة الحربي جدلًا بنشرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”، تستعرض فيه سفرة طعام مليئة بالدجاج، علقت عليها بالقول، إن صاحب العزومة اختار الدجاج؛ لأنه يعلم أنها “نباتية”!، إذ رأى بعضهم أن حياة لا تعلم تحديدًا ماذا يعني أن يكون الإنسان نباتيًا، كما انتقد كثيرون عدم معرفة حياة بأنّ الدجاج من اللحوم، وأن تكون نباتيا يعني أن لا تتناول الدجاج أيضًا.

المصدر: مجلة فوشيا

اترك تعليقاً