الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور: بلدية أجياد تغلق مطعم شهير في مكة وتصادر 400 كيلوجرام لحوم
محليات

بالصور: بلدية أجياد تغلق مطعم شهير في مكة وتصادر 400 كيلوجرام لحوم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: بلدية أجياد تغلق مطعم شهير في مكة وتصادر 400 كيلوجرام لحوم

3

أغلقت بلدية أجياد الفرعية أحد المطاعم الشهيرة بشارع إبراهيم الخليل بمكة المكرمة، وذلك بعد ثبوت تحضير وتجهيز وتخزين الطعام داخله بطرق غير صحية وفي أماكن غير مرخص لها، وبشكل عشوائي يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية، حيث إنه يستخدم سكن العمالة الذي يقع في الدور الثالث خلف المطعم لإعداد الطعام.
ومن جانبه أوضح نواف الحازمي، رئيس قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة بالبلدية، إن ذلك يأتي ضمن الحملة المكثفة التي تقوم بها البلدية للتأكد من سلامة كافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة مثل المطاعم والمطابخ والكافتريات وصوالين الحلاقة واستعدادا لموسم رمضان المبارك.
هذا، وقد صادرت البلدية كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية والخضروات وبعض معدات وأواني التجهيز، حيث تمت مصادرة (426) كيلوجراماً من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي و(800) كيلوجرام من المواد الغذائية المتنوعة من الدجاج والزيوت والخضروات المتنوعة إضافة كميات كبيرة من المياه الصحية والغازية وبعض معدات وأواني التجهيز. وأكد الحازمي أن البلدية تقوم بجهود كبيرة خلال هذه الأيام بمتابعة وتوجيهات رئيس البلدية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ودعمه لكل ما يسهم في تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي ولتهيئة الأجواء الصحية لزوار بيت الله الحرام.

1
2  4

المصدر: تواصل

شاهد أيضاً:
شرطة شقراء تضبط متسول يتنكر في زي نساء بأحد المساجد
الجيش السعودي يحتل المركز الثاني في تصنيف أقوى الجيوش العربية والـ27 عالمياً
مواطن يعزف عن العمل والزواج ويفنى حياته في رعاية ناقته