الرئيسيةاخبارمحلياتإجراء عملية جراحية بفك الطالب السعودي ضحية الاعتداء العنصري بلندن
محليات

إجراء عملية جراحية بفك الطالب السعودي ضحية الاعتداء العنصري بلندن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

إجراء عملية جراحية بفك الطالب السعودي ضحية الاعتداء العنصري بلندن

176032

أجرى الطالب “خالد الخالدي” عملية استمرت ساعتين، مساء أمس الجمعة بتوقيت لندن في مستشفى “هارلي ستريت كلينك”، تم خلالها إزالة آخر ضرس في الفك الأيسر، وتركيب أكثر من صفيحة في مكان الكسر. وتعرض “الخالدي” لاعتداء مساء الثلاثاء الماضي من متطرف بريطاني وجّه إليه لكمات عدة أفقدته وعيه وكسر في الفك، ونُقل للمستشفى بعد هروب المعتدي.
وقال “الخالدي”: إنه عندما كان متوجهاً إلى محطة “نورث أكتون” للقطارات، لمقابلة زملائه، اعترض طريقه رجلٌ بريطاني يقارب عمره الثلاثين، وبدأ بالتلفُّظ عليه بكلامٍ عنصري ضدّ الإسلام والعرب، موضحاً أنه حاول تجنُّبه اتباعاً لتعليمات الملحقية الثقافية بلندن، التي حذّرت من أيِّ مضايقاتٍ عنصرية. وأضاف “الخالدي” الذي يدرس في جامعة “كابلان”: “أصرّ على مهاجمتي، حيث قام بضربي بشكل قاسٍ حتى فقدت الوعي لدقائق عدة، ثم عاد وعيي بحضور الإسعاف ورجال الشرطة، وتمَّ نقلي مباشرةً إلى مستشفى تشيرنج كروس، وبيَّنت الفحوص تعرُّضي لكسرٍ في الفك الأيسر، وبعض الكدمات التي تستدعي تدخلاً جراحياً”.
وقال: إن الشرطة حضرت إلى منزله، وأخذت أقواله، مضيفاً أنهم “حققوا ما يقارب الساعتين، ثم طلبوا خروجي وتركهم وحدهم لكتابة المحضر النهائي”. وذكر “الخالدي” أنه وقّع على أوراق المحضر بعد قراءتها، وطلبوا منه شرح تفاصيل المعتدي، وقال: “ذكرتها في المحضر، كما سلمتهم تقرير المستشفى”.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
التجارة تطالب المستهلكين بعدم استخدام أكواب (ليدا – Lyda Cup) وإعادتها إلى معرض إيكيا
سائق ليموزين يدهس رجل أمن مرافق للهيئة للهروب بفتاة ضُبط مختلياً بها بالطائف
فيديو: حملة أمنية لإحباط عملية تهريب مخدرات في عدد من المدن بالمملكة