فن ومشاهير

فوز الفهد تستعرض صور حملها ولحظة ولادتها.. لأول مرة

منذ 4 أشهر


فوز الفهد تستعرض صور حملها ولحظة ولادتها.. لأول مرة

يبدو أن الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، تعيش حالة من السعادة بطفلها الأول “أحمد”، الذي رزقت به من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، في 27 يوليو من العام الماضي، ما جعلها تستعيد ذكريات الولادة بصور تنشر لأول مرة.
وشاركت الفهد جمهورها المتابع لحسابها في “سناب شات”، صوراً استعادت بها تلك الذكريات الخاصة بالحدث الأهم في حياة كل أثنى، ففي صورة لها ظهرت ببطنها المنتفخ قبل الولادة بثلاثة أشهر. وفي صورة ثانية، أبرزت فوز الفهد بطنها المنتفخ قبل وضع مولودها بحوالي شهر، حيث أطلت بوزن زائد للغاية، وفي صورة مشابهة ارتدت فيها فستاناً بوزن زائد ملحوظ بشكل كبير، وهو الأمر الذي عانت منه كثيراً بعد الولادة.

وفي صورة أخرى، كشفت فوز الفهد عن لحظة معرفتها بخبر حملها، حيث جمعتها تلك الصورة بصديقتها المقربة الفنانة نورة العميري، ومعهما الفنانة شيخة، وعلقت: “أهني قلت حق نورة وشيخة إني حامل”.
وعلى ما يبدو أن شعر فوز الفهد تأثر كثيراً جراء الحمل، حيث نشرت صورة بدا فيها تقصف شعرها، حيث علقت قائلة: “شوفوا الفرق بشعري.. تعدل”، بينما ظهرت برفقة زوجها الذي أخفت وجهه، وعلقت: “اهني معزومين وردينا متأخر وكنت منتهية من التعب يمكن ثاني شهر حمل”.
واختتمت فوز الفهد تلك الذكريات السعيدة بصورة من لحظة ولادتها، حيث كانت توجد في غرفة الولادة بأحد المستشفيات، وحينها كانت تكتشف ملامح وجه ابنها الذي وصل إلى الدنيا بعد معاناة كبيرة من آلام الحمل والولادة.

وكانت قد أعلنت فوز الفهد، في 27 يوليو من العام الماضي، عن وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام، و4 أشهر على زيجتهما، التي تمت في 17 مارس 2020.
وشاركت فوز الفهد جمهورها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، بطاقة دون عليها اسم مولودها الذي أطلقت عليه اسم “أحمد”، وعبرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها أن ينبته الله نباتاً حسناً.
وكتبت فوز الفهد: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبداللطيف الصراف”.

المصدر: زهرة الخليج





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه