فن ومشاهير

منذ سنتين

كيف ستظهر دلال عبد العزيز في دراما رمضان 2022؟

بواسطة: كيف ستظهر دلال عبد العزيز في دراما رمضان 2022؟ أحمد حسن
كيف ستظهر دلال عبد العزيز في دراما رمضان 2022؟

تشهد دراما رمضان المقبل، ظهور الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز في الماراثون الدرامي، من خلال مسلسل ”عالم موازي“، الذي يُعد آخر أعمالها الدرامية، التي كانت تُصوره قبل رحيلها في أغسطس/ آب الماضي.
وقرر صناع مسلسل ”عالم موازي“ للنجمة دنيا سمير غانم، عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2022، وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضي بعد إصابة عدد كبير من المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا، وعلى رأسهم بطلة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

وتوقف تصوير المسلسل في شهر نيسان/ إبريل الماضي، بسبب ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية، وكذلك دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.
وبحسب مصادر صحفية، تجسد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في مسلسل ”عالم موازي“، دور رئيس حي المنطقة التي تدور خلالها الأحداث، حيث جمعتها العديد من المشاهد مع الغالبية العظمى من أبطال العمل.
وأوضح المصدر أنّ دلال عبد العزيز، انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل وفاتها، وقررت الشركة المُنتجة لمسلسل ”عالم موازي“ وضع جميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها، مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.
ونفى الفنان والمنتج هشام جمال ما تردد مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء مسلسل ”عالم موازي“ بعد وفاة النجمة دلال عبد العزيز، والتي كانت ضمن أبطاله الرئيسيين، مؤكدًا أن ذلك الكلام ”عار من الصحة“، وأن فريق العمل يعمل على استئناف التصوير في وقت عاجل للحاق بالسباق الدرامي الرمضاني 2022.
يشار إلى أن مسلسل ”عالم موازي“ من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
ويشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها لمدة عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل ”بدل الحدوتة 3“ في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه