الرئيسيةاخبارعربية وعالميةمقيم في الإمارات يشكو شركة بالغت في إرسال هدايا قيمة له
عربية وعالمية

مقيم في الإمارات يشكو شركة بالغت في إرسال هدايا قيمة له

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مقيم في الإمارات يشكو شركة بالغت في إرسال هدايا قيمة له

13318779041

صورة تعبيرية

على عكس الخلافات التي عادة ما تحدث بين المستهلكين وشركات التسويق تلقى مركز للشرطة في دبي بلاغاً من نوع فريد حيث إشتكى مقيم في المدينة من إفراط شركة في توصيل أجهزة كهربائية إلى منزله على سبيل الهدية. وأوضحت صحيفة إماراتية أن مقيماً في دبي سجل بلاغاً ضد شركة لتسويق الإلكترونيات بتهمة الإفراط في توصيل أجهزة كهربائية إلى منزله من دون مقابل مالي إذ منحته على سبيل الهدية 5 وحدات للتكييف وثلاث ثلاجات وغسالتين و 3 أفران ولا يزال مندوبو الشركة ذاتها يتواصلون معه لتسليمه المزيد من الأجهزة حتى أمس.

وتعود القصة إلى أسابيع ماضية حيث اشترى الباكستاني عدنان فرحات 10 وحدات تكييف لمنزله وبعد ذلك بيومين تلقى اتصالاً من الشركة لإبلاغه بأنه ربح أجهزة تكييف أخرى من الشركة على سبيل الهدية وبعد ساعتين من الاتصال تلقى اتصالا ثانيا من الشركة لمعرفة عنوان المنزل لتوصيل ثلاجة ثم بعدها أبلغوه في اتصال آخر بأنهم يرغبون في توصيل غسالة وثلاجة.

وأكد مسؤول بالشركة للصحيفة أن “خطأ فنياً في النظام الإلكتروني في الشركة كان وراء حدوث ذلك”. موضحا أن الشركة رصدت خللا فنيا في أحد متاجرها الجديدة وتداركت الأمر وتم إصلاح الخلل. وقال فرحات وهو يدير شركة للتسويق إن هدفه هو أن ينتبه الناس حتى لا يتعرضوا لمواقف مماثلة. وأضاف “ذهبت إلى الشرطة لحماية نفسي من أية تبعات خصوصا بعد تحول الأمر إلى ما يشبه الهزل فقد تسلمت مجموعة للطهي أيضا وليس لدي قدرة على احتمال الوضع لأكثر من ذلك”.

المصدر: صحيفة كل الوطن.

شاهد أيضاً:
مقتل طفل سوري عاشق برشلونة يشعل مواقع التواصل
فيديو: قتل وسحل و حرق شاب عراقي في بغداد لأن إسمه (عمر)!
اشتباكات بين الشرطة وعدد من الأشخاص في فرنسا بسبب امرأة ترتدي النقاب