الدوري السعودي

بالفيديو.. الإعلامي ماجد الفهمي: الأهلي هو من ربى الأندية السعودية.. وجستنيه يفتح النار عليه

منذ 4 أشهر


بالفيديو.. الإعلامي ماجد الفهمي: الأهلي هو من ربى الأندية السعودية.. وجستنيه يفتح النار عليه


يرفض الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي أن يصف أي نادٍ نفسه بأنه ندًا للأهلي السعودي، مؤكدًا أن الراقي كان بمثابة الأب لكافة الأندية في فترة من الفترات.
الفهمي قال، خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لكل الإعلاميين كبير وصغير، لا أحد يساوي الأهلي، الأهلي في السماء وهم في الأرض، كل الإعلاميين بتاريخهم بأي شيء، لا تجعلوا أحد ندًا للأهلي الله يسعدكم”.

وأضاف: “الأهلي أكبر بكثير من أشياء كثيرة، الأهلي هو من ربى كافة الأندية، مع احترامي الأهلي كان يصرف على كافة الأندية ويتبناهم، كان بمثابة أب لهم، حتى أنه كان يدفع إيجاراتهم كي لا تغلق الأندية أبوابها، هذا كان يحدث مع كافة الأندية، والكبيرة قبل الصغيرة، الأهلي كان يتولى الجميع وأبًا لهم، فلا تجعلوا أحد ندًا له”.
كلام الفهمي لم يعجب الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، واصفًا إياه بـ”السخيف”، مؤكدًا أن الفضل يعود لقيادات الدولة في دعم الأندية.
جستنيه كتب في رده: ” لم أكن أتوقع منك صدور مثل هذا الكلام الاستفزازي “الهايف والسخيف” الذي لا يليق بك، من حق أن تتفاخر بناديك ولكن أن تكذب وعلى الملاء فذلك مرفوض”.
وتابع: “الدولة لها الفضل بعد الله في كل ريال أنفقته على الأندية والقائمين عليها، من كبيرهم لصغيرهم سخروا لخدمة هذه الاندية”.

المصدر: موقع جول





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه