فن ومشاهير

بالفيديو: فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن السوشيال ميديا

منذ 4 أشهر


بالفيديو: فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن السوشيال ميديا

توارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، عن أنظار متابعيها على “السوشيال ميديا” لفترة قصيرة، وسط تساؤلات كثيرة حول أسباب اختفائها المفاجئ.
وفي حين رجح البعض أن الأنصاري خضعت لعمليات وعلاجات تجميلية في وجهها، جعلتها تتوقف عن التصوير في حساباتها، وقول البعض الآخر بأنها اختفت لمعاناتها الحزن والضغط، عقب انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، أطلت الأنصاري في مقطع فيديو بثته عبر “سناب شات”، وأوضحت لمحبيها أسباب غيابها.

وطمأنت الأنصاري متابعيها بأنها على ما يرام، وقدمت اعتذارها لهم على غيابها، مشيرةً إلى أنها موجودة بدبي في رحلة استجمام مع صديقاتها، وأنها توقفت عن التصوير لأنها تريد أن تستمتع بكل لحظة، وتمضي وقتاً ممتعاً برفقتهن، مشيرةً إلى أن هذا الأمر طبع من طباعها عند السفر، حيث تفضل الابتعاد عن هاتفها، والاستمتاع باللحظة التي تعيشها.
ونفت الأنصاري كل ما تم تداوله عن قيامها بعمليات تجميل دفعتها للاختفاء، موضحةً أن سفرتها لدبي كانت من دون أي سبب، وأنها في بعض الأيام تبقى داخل غرفتها في الفندق من دون أن تخرج أبداً.
وكانت الأنصاري قد فجعت في “خالتها”، حيث نعتها عبر حسابها في “سناب شات”، قائلةً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. اللهم ارحم من هم في ودائعك واجعل الجنة داراً لهم.. اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين.. اللهم ارحم خالتي شريفة ووسع منزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد”.

المصدر: زهرة الخليج





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه