محليات

ابن لبدان يكشف موقفه من المشاركة في النسخ القادمة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

منذ 4 أشهر


ابن لبدان يكشف موقفه من المشاركة في النسخ القادمة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

أعلن مالك الإبل حمد بن عوضة بن علي المري، الشهير بـ“ابن لبدان“، اعتزاله لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في جميع نسخه المقبلة على غرار إعتزال أبناء مالك الإبل الراحل عايض بن دغيثر العتيبي.

وجاء قرار الإعلان مفاجئاً، ومتزامناً مع ختام مهرجان الملك عبدالعزيز في نسخته السادسة، أمس الاثنين. ومن غير المعروف ما إذا كان قرار اعتزال أبناء عايض بن دغيثر وابن لبدان جاء بالاتفاق، أم بمحض الصدفة، إلا أن بيان اعتزال كل من أبناء عايض وابن لبدان جاء بالصيغة ذاتها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. وتقدم كل من أبناء عايض بن دغيثر وابن لبدان بشكرهم لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مقدمة البيان، قبل أن يعلنوا اعتزالهم النهائي المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز.

فيما حصد ابن لبدان المركز الأول في فئة بيرق المؤسس للون المجاهيم، مستمرا باحتكار هذه الفئة، مع إعلانه في نسخة هذا العام أنه سيشارك في جميع الفئات والألوان، مؤكدا أن طموحه المنافسة على جائزة الشداد، التي تأتي في ختام الموسم. وتوّج المالك دبوس الدبوس أمس الاثنين في المركز الأول في جائزة الشداد، بعد منافسة حامية مع ابن لبدان، الذي نال المركز الثاني بفارق 11 نقطة، بعد أن حصل منافسه الدبوس على 785 نقطة. يذكر أن إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز استحدثت في نسخته السادسة، مسابقة جديدة أطلقت عليها ”الشداد“، بهدف التنافس بين جميع الملاك المشاركين في الفئات كافة، وتعتمد على جمع أكثر نقاط بعد الفوز، ويتوج في كل نسخة فائز وحيد، وفي حال احتكاره هذه المسابقة على مدار ثلاثة أعوام متتالية يمتلك اللقب.

المصدر: إرم نيوز





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه