فن ومشاهير

بالفيديو: هند البلوشي تكشف السبب وراء غيابها عن دراما رمضان 2022

منذ 4 أشهر


بالفيديو: هند البلوشي تكشف السبب وراء غيابها عن دراما رمضان 2022

كشفت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، عن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل 2022، موضحة أن غيابها لم يكن صدفة بل هو متعمد، وأضافت أنها لا تعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، معلقة: “غيبوني.. وما أدري السبب.. يمكن نجاحي؟”.
ونفت البلوشي، في مقابلة تلفزيونية، وجود أي خلافات بينها وبين المنتجين والمخرجين، مشيرة إلى أنهم يطلقون عليها صاحبة “اللسان الطويل”، لأنها تقول الحقيقة دون مجاملة، وعقبت بأن لسان الحق دائماً يكون طويلاً.
وتحدثت عن السبب الذي دفعها للجوء إلى طبيب نفسي، موضحة أنه لا يوجد موقف بعينه، لكن الضغوط والقرارات الخطأ، التي تعرضت لها، وشعورها بالانزعاج هي السبب، مضيفة أن كل إنسان يحتاج إلى طبيب نفسي.
وصرحت هند البلوشي بأنها تعرضت للخذلان من الكثيرين، وذلك بسبب ثقتها الزائدة بالناس، مشيرة إلى أنها تمتلك الجرأة الكافية للكشف عن أسماء من خذلوها، لكنها لا تريد أن تمنحهم حجماً أكبر من حجمهم.

وأوضحت البلوشي أنها من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للنقد الهدام والتشهير والسب والقذف والأذية لسمعتها قبل كل المشاهير الموجودين الآن، نظراً لأنها من أولى الفنانات الكويتيات اللاتي كسرن قاعدة عدم دخول أي كويتية لمجال التمثيل.
وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها عندما دخلت الجامعة كان ذلك أبلغ رد لكل من أساء إلى سمعة الفنانات الكويتيات، لأنها أول فنانة كويتية جامعية، وحصلت على الماجستير، ومازالت تكمل هذا الطريق.
وقالت هند البلوشي إنها تلقت الكثير من عروض الزواج، بسبب رغبة الطرف الآخر في الاستفادة من شهرتها، وسعياً لتحقيق الشهرة على “السوشيال ميديا” من ورائها، موضحة أن الموازين الآن أصبحت مقلوبة، حيث إن الكل يسعى للزواج من فنانة، لكن قبل ذلك كان النظر لتلك الأمور “شيئاً مشيناً”.

المصدر: زهرة الخليج





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه