فن ومشاهير

بالفيديو: اقتراح من متابعة يثير غضب الدكتورة يومي

منذ 6 أشهر


بالفيديو: اقتراح من متابعة يثير غضب الدكتورة يومي

انفعلت الفاشينيستا اللبنانية، المقيمة في الإمارات، يمنى خوري الشهيرة بـ“الدكتورة يومي“، على إحدى متابعاتها بعد تعليق أرسلته لها، وتقترح عليها فيه أن تقوم بـ“تجميل أنفها“.
وكانت المتابعة قد أرسلت للدكتورة يومي قائلة إن ”أنفها كبير جدا وبحاجة لعملية تجميل“.

ونشرت الفاشينيستا اللبنانية تعليق المتابعة على حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، معلقة أنه ”لا يحق لها التدخل في شؤون الآخرين، وعليها الاهتمام بشؤونها، خاصة أنها لا تتدخل بشؤون أحد“.
واستنكرت تعليق المتابعة، لافتة إلى أن ”المشاهير يتعرضون للإساءة دوما، فإذا أجروا عمليات تجميل، تعرضوا للهجوم والانتقاد، وإذا لم يفعلوا ذلك، تعرضوا كذلك للانتقاد، مشددة على أنها ”لم تجر قط أي عمليات تجميل“.
وقالت في مقطع فيديو بثته على حسابها: ”أنفي ولا أنفك؟ خشمي ولا خشمك؟ خشمي ولا خشم أمك؟ خشمي ولا خشم أبوك؟ خشمي صح؟ (..) ما تدخلوا بخلقة الله، بتدخل فيكي أنا؟ (..) بتدخل بشكلك ليش بتدخلي بشكلي؟ الك حق؟ ما الك حق!“.
وتابعت: ”عملنا تجميل بتقولو كلها تجميل، ما عملنا تجميل بتقولو عملي تجميل، أنا ماني عاملة شي، وكلن بقولو تجميل، (..)، ما خصكن بخلقة الله، خصك بخلقتك إنتي وبوجهك إنتي وخشمك انتي، خشمك اوكي خلص ما خصك بخشم غيرك، اتعلموا كل واحد خصو بأمورو الخاصة“.

المصدر: إرم نيوز





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه