رياضة

جستنية لـ”المريسل”: أسلوبك رخيص!

منذ أسبوعين


جستنية لـ”المريسل”: أسلوبك رخيص!

وجه الإعلامي الرياضي، عدنان جستنيه، رسالة شديدة اللهجة إلى الصحفي عبدالعزيز المريسل، بعد التحريض ضده لدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وقال جستنيه للمريسل: “أسلوب رخيص جداً حينما يتعمد من عمل بمهنة”الصحافة” التحريض ضد زميل له”لغاية في نفس يعقوب”وهو يعلم أن الصحفي من حقه الاحتفاظ بمصادره الخاصة”.

وأضاف من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “هذه المعلومة ليست صادرة من إدارة الاتحاد حتى يتم فتح تحقيق بينما المعلومة التي من المفترض فتح تحقيق حولها حينما فاوض النصر فواز وفهد المولد”.

كان المريسل قد كتب تغريد موجهة إلى المسحل، قال فيها: “الإعلامي الرياضي المعروف عدنان جستنيه يؤكد أن هناك لاعب هلالي فاوض سعود عبدالحميد و عبدالاله المالكي و هما في المنتخب ! هذه المعلومة خطيرة و تحتاج فتح تحقيق، فإذا صدقت المعلومة التي يقول عنها الزميل أنه متأكد منها 100٪ فهي كارثة بكل ما تعنيه الكلمة”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 تعليقان

  1. يقول العالمي:

    الحين اسلوب رخيص طيب ايش تقول عن اسلوبك المنحط بعمرك هذا اتمنى انك تعتزل وتحفظ ماء وجهك اذا منت قد التصريح لا تصرح ويمسكوك الرياجيل برقبتك

  2. يقول هشام الرجباني:

    كلا الأثنين تشويش للجماهير الرياضية في تصريحهما وكلها من مصادر غير موثوقة لدى الشارع الرياضي ولا تتماشى مع الحراك والتطوير الرياضي في الوقت الحالي الحمدلله أنه فيه صحافين اكفاء يوصل المعلومة للجماهير بمصداقية بعيداً عن الفبركة والشهره الإعلامية

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه