فن ومشاهير

شاهد طرب وحماس الجمهور في حفلة موضي الشمراني بموسم الرياض

منذ أسبوعين


شاهد طرب وحماس الجمهور في حفلة موضي الشمراني بموسم الرياض

أحيت الفنانة موضي الشمراني مساء أمس الثلاثاء حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعاليات موسم الرياض المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، بصحبة عدد من النجوم أيضًا ومنهم سلطان خليفة وإبراهيم السلطان وخديجة معاذ، ووسط حضور جماهيري مميز.
وقدمت موضي الشمراني مجموعة من أجمل الأغاني المميزة ومنها “أنا ما خنته تبلاني” و”ما اشكي غيابك” وأطربت الحضور الذين تفاعلوا معها بترديد كلمات الأغاني التي غنتها، كما نشرت حسابات شركة بنش مارك المنظمة للحفل وحسابات موسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من الحفل المميز.

وحرصت موضي الشمراني على إعادة نشر عدة مقاطع من الحفل الطربي عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بمشاركتها في تلك الليلة الاستثنائية بموسم الرياض، كما وجهت الشكر لكل من أشاد بفقرتها الغنائية في الحفل.
فقرة مشتركة بين موضي الشمراني وزملائها في حفلهم بموسم الرياض
كما شارك النجوم الأربعة أيضًا في فقرة غنائية واحدة نالت إعجاب الجمهور، حيث صعدوا جميعًا إلى المسرح وقدموا أغنية “يا دار لا هنت ولا هان راعيك” التي تفاعل معها الحضور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن موضي الشمراني تعتبر واحدة من أبرز الفنانين السعوديين الذين تألقوا خلال السنوات الماضية، وتختص موضي في الفن الشعبي، وفي عام 1995 بدأت في إحياء الحفلات الشعبية في الأعراس السعودية، وهذا ما جعلها من أشهر الفنانين في المملكة.
موضي الشمراني تحتفل بزواجها
وكانت موضي الشمراني قد احتفلت قبل أشهر قليلة بعقد قرانها مؤخرًا وأعلنت الخبر السعيد لجمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكشف موضي الشمراني عن هوية زوجها وقتها، وتلقت التهاني على نطاق واسع من قبل متابعيها.

المصدر: مجلة هي





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه