delete-me

دوريات من مرور الرياض تقبض على فتاة متنكرة بزي رجالي “رياضي” في سيارة مفحطين أطلقا ساقيهما للريح وتركاها تواجه مصيرها..!

منذ 12 سنة


دوريات من مرور الرياض تقبض على فتاة متنكرة بزي رجالي “رياضي” في سيارة مفحطين أطلقا ساقيهما للريح وتركاها تواجه مصيرها..!

الرياض: قضايا سعودية

عثرت دوريات من مرور الرياض على فتاه ترتدي زيا رجاليا رياضياً داخل سيارة مفحط هربا أثناء محاولة الامساك بهما تاركين الفتاه في السيارة بعد ارتطامها بدورية للمرور.

وكانت إحدى فرق دوريات مرور الرياض قد اشتبهت بسيارة يستقلها ثلاثة أشخاص أثناء ممارستهم للتفحيط وعند محاولة إيقافهم انطلقوا بسرعة جنونية قبل أن تصطدم سيارتهم بإحدى دوريات المرورل يهرب اثنان منهما, وبتفتيش رجال المرور للسيارة فوجئوا بالعثور على الفتاة في المرتبة الخلفية واعتقدوا في بداية التحقيق أنها الشريك الثالث للهاربين إلا أنها انهارت باكية أمامهم وادعت أنها تعرضت للاختطاف من أمام أحد الأسواق صباح الحادثة وقام الخاطفان بشراء ملابس رياضية لها وألزماها بارتدائها تحت التهديد للتنقل بها في الشوارع وحتى لا يكشف أمرها.

وذكرت صحيفة الرياض في خبر نشرته عن الحادثة أن شرطة منطقة الرياض لا زالت تواصل تحقيقاتها في القضية بعد تحديد هوية الخاطفين من خلال ملكية السيارة حيث تجري الشرطة عملياتها البحثية للقبض عليهما بعد تصديق اعترافات الفتاة.

شاهد أيضاً :
فيديو: مرّة اخرى تفحيط وإطلاق نار واستهتار بالأرواح بلا رقيب

فيديو: حادث تفحيط كنق النظيم ووفاة احد زملائه

فيديو: مفحط متهور يطلق النار بـ “الرشاش” أثناء التفحيط





47 تعليق

  1. يقول العجمي:

    آفا يـا ذا العلم وش ذا الحكي لا غار صدعوا البنات

  2. يقول جنتل مان:

    يقول المثل ثلثين الرجوله الهريبه !!!
    يعني لو مهم رياجيل ماهربو

  3. يقول ابو شرف:

    مساكين ابوها وامها ايش ذمبهم تشوه سمعتهم تلاقيهم مربنها وخايفين عليها لكن السبب اصحاب السوء الله لايكثرهم

  4. يقول بلا كذب وين المصدر:

    الموضوع ملفق لان الصورة الموجودة منشرة من زمان لبنتين لابسات لبس فريق النصر وانتم قمتم بقص الصورة واظهار واحدة فقط مع التشويش على الصورة

  5. يقول البدر:

    تقول اخطفوني؟؟ فتتها بالحاهم هههههههههه.

  6. يقول جداويه:

    بآنو على حقيقتكم يآبعض اهل الرياض (بعض اوكي)ياللي تقولون جده وفسادها واثاري سواليف المخاواه عندكم وترمون بلاكم على اهل جده اخ تفوووووووووووووو عليكم يابعض حثاله الرياض مع احترامي للمحترمين من اهل الرياض وخراي في فم اللي يقول جده واهلها فاسدين

  7. يقول ابو جنى:

    لا حول ولا قوة الا بالله

  8. يقول واحد:

    لا ويقولوا جدة فيها فساد ………

  9. يقول عمر:

    نصراوية ما عليها شرهة

    تحلم تصير اكبر مفحطة

  10. يقول ذيبان:

    يالبييييييييييييه النصر حاضر في الخير والشر فديت النصر والله

  11. يقول عمر ولد مكة:

    بالله عليكم صدقتوو البنت انها مخطوفة هههه
    حررركات علشان اهلها لا يقطعون رقبتها
    ان كيدهم عظيم
    ههههههههههه
    بس ترى موقف لبنت مرره محررج لازم تتخلص باى عذررررر
    خارجة وخطفوها ولبسوها وركبوها السيارة ههههه فلم هندى
    انا اقوول لو قالت استروا على لاكان خير لها وابررك من الكذب

  12. يقول تك تك تك تك تك تك:

    صدقتو انهم خاطفيها ابي اشوف شكلها وهي تقول خاطفيني هع هع
    عليينا يمنااحي

  13. يقول أميره:

    سبحان الله وبحمده اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك

  14. يقول ساحر:

    اصلا للاسف مو صحيح لان صورة السياره باين رقم اللوحه مش سعوديه وصورة الشخصيه مجسم مو انسان وبلا هياط على السعوديه واهل الرياض وعيال الشيوخ …

  15. يقول الرياض في قلبي:

    ياحبيبي انا اعرف الشباب اللي في المشكله ياخي البنت طالعه معاهم برضاها واساسا هيا خويه واحد من العايل يعني لاتصدقونها تراها كذابه وجو اخذوها من حي الغدير في الرياض ولو تبون بيتها انا حاضر اعطيكم اياه

    1. يقول الحلم:

      من ستر على مسلم ستر الله عليه
      قال ايش قالولوتبون بيتها

    2. يقول الشريف حسين الحسيني:

      وليه هرب وخلاها يوم انها صديقته ؟؟
      ولا في الوناسه خويته ويوم جد الجد هرب العاشق؟
      اخوي اذا بليتم فاستتروا
      ولو ذولاء اخوياي ما اقول انهم اخوياي لانه الموضوع مافيه شي يشرف … تحياتي

    3. يقول ya leel:

      ههههههههههههههه ضحكتاااني
      اقول ياكرهي لحركة انا اللي اعرف كل الناس فف1

  16. يقول قضايا كذاابيين:

    ذي قضاي وقسم انهم كذتبيي يعني شوفوا المجتمع اصبح منحط ورى ما نفلها مرة وحده .. لا بد توقف عند حدها وانت يا صاحب القروب مالك داااعي ابد ابد تنشر زي ذي المواضيع تفكيرك اصبح منحرف

  17. يقول فقراوي:

    الفقرايه ذولا بكل مكان

  18. يقول محمد الفائق:

    الله العالم
    مدري او البنت اختطفت عيال الناس هههههههه

  19. يقول ابو مصطفى:

    البنت كاذبة

  20. يقول وفيت وبسببهمــ بكيت:

    وعع وعع وعع والله الشرهه مب عليهااا الشرره على ابوهاا الي مهيتهااا

  21. يقول نودي:

    اللــــــــــه يستر علينا وعلى بنات المسلمين والله انو شي يدمي القلب راح حكم الملك فهد الحازم وراحة ايامه الله يرحمه بس

  22. يقول JHoDY iTaLY:

    يا حبيبي بلا حنننننس بس

    الحيين الشباب يشتكون من قلة الاماكن الي مصرحه لهم
    عشان كيذا يتجهون لتفحيط

    تنقز ذي وتعزز مفحط ><
    خييييييييييييير

    ما اقول الا يا لبىآ ملحق بيتنا بس =]

  23. يقول سعداليتيم:

    والله السبب قلت الادب وعدم الاهتمام والتوجية من قبل الاسرة

  24. يقول رورو:

    ياحلالات السيف الاملح عن ارقيباتهم من امن العقوبة اساء الادب والاجرام

  25. يقول اموووووووونه المجنوووووووونه:

    حمممممممماس البنت ميولها نفس ميولي

  26. يقول ناهد الجبران:

    وااااااااااااو ونااااااااسة يبغالي اجرب مثلها

  27. يقول تركي الوادعي:

    عندما يغيب الرقيب والضرب بيد من حديد على هؤلاء المنحطين سياتون بما هو اكبر وهل هناك ماهو اكبر من العرض وشرف الناس نعم انه تطهير الشرف المدنس وانتم تعون ماذا يعني ذلك .حمى الله بلدنا واعان حكومتنا على الحد من هذه الظاهره وقطع يد كل مفسد……

  28. يقول محمد الخالدي:

    مستحيل تكون البنت بريئة ولا يعني معقولة مخطوفة ولا طلعة صوت ولا صاحت ولا قالت شي والا يوم مسكوها قالت انا مخطوفة
    انواع الفلللللللللللة
    استمتع انت في ksa

    1. يقول ....:

      لو كانت مب مخطوفه

      ع الاقل كانت حاولت انها تشرد

  29. يقول لولو:

    ودي أصدق ان الفتآة بريئة من كل الشبهات
    بس قوووووووية !!!

  30. يقول ابو سلطان:

    ياخي موقع قضايا هذا قائم على الكذب والتدليس بهدف زعزعة أمن الوطن وتصوير المجتمع بصوره انحلالية

    عليهم لعنة الله وبس

  31. يقول سوسو:

    لو لاقيه حد يوجهها مآسوت هالسوآهـ

    الله يستر ع بنآتنا يآرب

    1. يقول الحلم:

      آمين

    2. يقول ....:

      انتم ماتفهموا ؟؟؟؟

      يقولكم خاااااااااطفينها

      افهمووووووا خآاااااطفينها

  32. يقول مشعل المرزوقي:

    أصبحن الفتيات يسابقون الشباب على مواقع التفحيط ،، من سوء الرقابه والعياذ بالله

    1. يقول ....:

      نحن في عصر المساواه بين الرجل والمراه

  33. يقول تغريد عبد الرحمن القحطاني:

    والا بس في الاسم احنا الآمرووون بالمعروف والناهون عن المنكر

    1. يقول عيال:

      لا والله بس دوررهم اصبح محدود بعد الملاعيين ذول الصحفيين اللي صجونا يطلعوون سوالف كذاب بعدين تراهم مو جن ولا نمل تلاقهم بكل مكان وايش دراااهم عنها وبعدين خلي الدلع يا شين السرج على الحمير عيييب

      1. يقول الحلم:

        ههههههههههههههههههههههههههههههه

  34. يقول تغريد عبد الرحمن القحطاني:

    وووووووين الهيئه خللي يادبونها

    1. يقول الحلم:

      وش دخل الهيئه ياادبونها اهلها هم اللي يجيبونها والهيئه هي اللي تبتلش
      الا وين رقاابة الاهل

  35. يقول viktoor:

    يالبييييه وينها ذي عناا قههر عيال الشيوخ ذولا والله انهم زلالايب مايستاهلونها وه بس

  36. يقول شيء لا يطاااااااااااااااااااق:

    والله وشاااااااااااااخت يا شباب العاصمة
    من حادثة النهضة الى الاعتداء على باص طالبات الكلية مروراً باختطاف فتاة واجبارها على لبس زي رجالي والتفحيط

    اين دور الرقابة جهات الاختصاص

    1. يقول غريب الدار:

      ياعزيزي الحين بعض البنات يسابقون الشباب..بحثآ عن الاضواء في الوسط اللي تعيش فيه البنت
      وش بلاكم كل ماصار شي رميتوها باعناق الشباب

      الله يصلحنا ويصلح لنا ولا يبلانا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه