اعلان

دوريات من مرور الرياض تقبض على فتاة متنكرة بزي رجالي “رياضي” في سيارة مفحطين أطلقا ساقيهما للريح وتركاها تواجه مصيرها..!

Advertisement

Advertisement

الرياض: قضايا سعودية

عثرت دوريات من مرور الرياض على فتاه ترتدي زيا رجاليا رياضياً داخل سيارة مفحط هربا أثناء محاولة الامساك بهما تاركين الفتاه في السيارة بعد ارتطامها بدورية للمرور.

وكانت إحدى فرق دوريات مرور الرياض قد اشتبهت بسيارة يستقلها ثلاثة أشخاص أثناء ممارستهم للتفحيط وعند محاولة إيقافهم انطلقوا بسرعة جنونية قبل أن تصطدم سيارتهم بإحدى دوريات المرورل يهرب اثنان منهما, وبتفتيش رجال المرور للسيارة فوجئوا بالعثور على الفتاة في المرتبة الخلفية واعتقدوا في بداية التحقيق أنها الشريك الثالث للهاربين إلا أنها انهارت باكية أمامهم وادعت أنها تعرضت للاختطاف من أمام أحد الأسواق صباح الحادثة وقام الخاطفان بشراء ملابس رياضية لها وألزماها بارتدائها تحت التهديد للتنقل بها في الشوارع وحتى لا يكشف أمرها.

وذكرت صحيفة الرياض في خبر نشرته عن الحادثة أن شرطة منطقة الرياض لا زالت تواصل تحقيقاتها في القضية بعد تحديد هوية الخاطفين من خلال ملكية السيارة حيث تجري الشرطة عملياتها البحثية للقبض عليهما بعد تصديق اعترافات الفتاة.

شاهد أيضاً :
فيديو: مرّة اخرى تفحيط وإطلاق نار واستهتار بالأرواح بلا رقيب

فيديو: حادث تفحيط كنق النظيم ووفاة احد زملائه

فيديو: مفحط متهور يطلق النار بـ “الرشاش” أثناء التفحيط