الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي.. تعادل درامي بين ليفربول وتشيلسي -فيديو

منذ 5 أشهر


الدوري الإنجليزي.. تعادل درامي بين ليفربول وتشيلسي -فيديو

قلب تشيلسي تأخره بهدفين أمام ليفربول إلى تعادل درامي بنتيجة 2-2، في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد. وفي واحد من اجمل مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، افتتح المهاجم السنغالي ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة التاسعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بالحارس السنغالي إدوارد ميندي، مستغلا خطأ من تريفوه تشالوباه مدافع تشيلسي في إبعاد الكرة. ثم عزز النجم المصري محمد صلاح تقدم ليفربول في الدقيقة 26، بعدما تلقى كرة من ترينت ألكسندر أرنولد، وتوغل إلى داخل المنطقة، قبل أن يتلاعب باللاعب الإسباني ماركوس ألونسو ثم سدد على يسار الحارس إدوارد ميندي. وقبل نهاية الشوط الأول، تحولت المباراة إلى قمة الإثارة بعدما نجح ماتيو كوفاسيتش في تسجيل هدف رائع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل كايمهين كيليهر حارس ليفربول في صدها في الدقيقة 41.

وتعادل كريستيان بوليسيتش لتشيلسي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا كرة من نجولو كانتي لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 2-2. وفشل أي من لاعبي الفريقين في التسجيل في الشوط الثاني لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل 2-2. ورفع التعادل رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة من 21 مباراة، في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، لكنه يتأخر بعشر نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر. في المقابل، يملك ليفربول 42 نقطة في المركز الثالث، وقد تعادل الفريق للمرة السادسة هذا الموسم في «البريمييرليج»، مقابل فوزه بـ12 مرة، وخسارة مباراتين، في حين تعادل تشيلسي للمرة السابعة، وفاز 12 مرة، وخسر مرتين. وفشل ليفربول في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات في مختلف المسابقات، حيث تعادل 2-2 مع توتنهام، وخسر 0-1 من ليستر سيتي، وتعادل 2-2 مع تشيلسي، في حين تعادل 3-3 قبل أن يفوز بركلات الترجيح 5-4 على ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. في حين تعادل ليفربول للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي، علما أن «البلوز» تعادل ثلاث مرات في آخر خمس مباريات في مختلف المسابقات.

فوز صعب لبرايتون

وفي مباراة أخرى، حقق برايتون فوزا صعبا بنتيجة 3-2 على مضيفه إيفرتون بفضل هدفين من ألكسيس ماك آليستر وهدف من دان بيرن. وعلى استاد جوديسون بارك تقدم برايتون مبكرا بعدما سجل ماك آليستر في الدقيقة الثالثة عقب تحرك جماعي رائع أنهاه المهاجم بتسديدة من أول لمسة في شباك حارس إيفرتون جوردان بيكفورد. وسجل بيرن الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 21 بعدما حول المدافع تمريرة إينوك مويبو العرضية من ركلة حرة إلى الشباك عند القائم البعيد. ونجح جوردون في تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 عندما انطلق إلى قلب الملعب من اليمين وأطلق تسديدة بقدمه اليسرى اصطدمت بقدم آدم لالانا لاعب برايتون وسكنت الشباك. وأحرز ماك آليستر هدفه الثاني في الدقيقة 71 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف جوردون هدفا ثانيا بعد دقائق قليلة، لكن إيفرتون لم ينجح في إدراك التعادل ليتكبد ثامن خسارة في آخر 12 مباراة بالدوري.

المصدر: صحيفة عاجل.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه