فن ومشاهير

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

منذ 5 أشهر


مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة على ردة فعلها إزاء استقبال طليقها الصحافي خليل التميمي وابنتها الصغرى “نور” للنجمة هيا الشعيبي وزوجها هاني الطباخ في منزلهما.
ونشرت مقدمة برنامج كشف حساب تعليقات الفضالة على زيارة الشعيبي لمنزل طليقها واحتضانها لطفلتها الصغرى واصفة نفسها بـ ” ماما هيا” عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق إنستقرام.

واستغربت الإعلامية الكويتية ردة فعل مواطنتها في تعليق مقتضب، أرفقته بت المنشور، كتبت فيه:” إلهام الفضالة تتحسب.. إنزين إشحقه تتحسبين؟.. كل إنسان صارت له حياته وعلاقاته حتى لو ما اتفقت مع قناعاتنا وأهوائنا والله يوفق كل إنسان في حياته..”.
وتابعت:” وما نقدر نجبر أحد إن يقطع علاقته مع أحد إحنا ما نكلمه أو تركناه.. كل واحد له حياته حر فيها.. والله يهدي النفوس”.
وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين من مؤكد على كلام العيدان ومدافع عن الفضالة، حيث وجدت متابعة في كلام الأولى حق، خاصة وأن الثانية تجلس في منزل زوجها شهاب جوهر وليس بينها وبين طليقها خليل التميمي أي تواصل، حيث كتبت:” صادقة والله كل هاد عشان هيونة راحت عند طليقها إنزين أنتِ عندك زوجك اللي بدلتيه بغيره إنزين ليش جالسة تتحرطمين خلاص حياتكم انتهت مع بعض وهو خطب وحدة سعودية خلاص انتهى الموضوع”.في حين دافعت متابعة عن إلهام قائلة:” طبعاً بـ تتحسب وبتنكسر لأن الموضوع فيه بنتها”، ودونت أخرى:” ليش تتحسب هي اللي ما حافظت على أسرار بيتها ولاحافظت على بنتها ولاعلى صديقتها وتتحسب على الناس بعد”، وأضافت مدونة:” تذكرت زوجة شهاب من أعلنوا زواجهم نزلت سناب تحسب عليهم شوف يا دنيا صدق الدنيا دوارة ويوم لك ويوم عليك مثل ما ظلمتي إنسانة آمنة مع زوجها وأولادها إجه اليوم اللي تحسين الظلم شلون يكون”.
وفجرت نجمة مسلسل أمينة حاف الجمهور بـ عدة تدوينات مقتضبة، هاجمت من خلالها مواطنتها النجمة الكوميدية هيا الشعيبي عقب تداول وانتشار فيديو قصير يوثق زيارتها لمنزل طليق الأولى واحتضانها لابنتها الصغرى نور والغناء لها ” وحشتوني” قبل أن تلقب نفسها بـ ” ماما هيونة”.
حيث عبرت الفضالة عن استيائها العارم من الأمر في تعليق مقتضب دونته على المنشور المتداول بعد نشره من قبل الحسابات الناشطة على أحد منصات التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أنها تعلم نية مواطنتها قبل أن تتحسب عليها، قائلة:” المشكلة أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل”.
قبل أن تعود وتصفها بـ الأفعى في تدوينة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، كتبت فيها:” الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بـ السم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود”.
في حين طلبت من الله الجبر والقوة في تدوينة أخرى، جاء في نصها:” حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بـ العباد ربي إني مغلوب فـ انتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فـ أنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.
وتلقت الفضالة على إثره عبارات الدعم والمساندة من قبل النشطاء، إلا أن اللافت في الأمر هو تعليق ابنتها الكبرى منى العتيبي على زيارة هيا الشعيبي لمنزل طليق والدتها ووالدة شقيقتها ” نور”.
حيث كتبت عبر ستوري سناب شات، قائلة:” أمي اللي أفديها بـ روحي.. أمي اللي رضاها من رضا رب العالمين.. عليِّ كافي إذا رفعت يدها تدعي لضناها ماكو أحلى من دعوة الأم.. اللهم احفظ لي أمي وأبعد عنها كل حزن وكل منافق وحاسد.. وتكون راضية عليِّ.. أمي جنتي”.
وهو ما عرض الابنة الكبرى للفضالة لهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا اللذين اتهموها بـ التخلي عن شقيقتها الصغرى وذكروها بـ عيشها ونشأتها في منزل عمتها عقب انفصال والدتها عن والدها وزواجها من التميمي.

المصدر: النهضة نيوز





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه