تغريدة فارس عوض تُثير الجدل وتكشف سر تسريبات تعاقدات الهلال

تغريدة فارس عوض تُثير الجدل وتكشف سر تسريبات تعاقدات الهلال

4038

لاقت تغريدة المعلق الرياضي الشهير فارس عوض ردود أفعال واسعة بين جماهير نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” , وذلك بعد أن كشف عوض عن جلوس الإعلامي الشهير بتال القوس مع أحد المسئولين الهلاليين الكبار , مما أعطى دلالة عند الجمهور الأزرق عن سر تسريبات أخبار وتعاقدات الأزرق عبر وسائل الإعلام وقبل إتمامها بشكل رسمي.
البعض أخذ كلام عوض على محمل الجد واتهم الإعلامي بتال القوس بتسريب صفقات الهلال بالفعل
والبعض الآخر أعتبرها مداعبة من المعلق لتوريط القوس مع الجمهور الهلالي. وبدأت فصول الحكاية عندما غرَد الإعلامي الشهير “بتال القوس” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قائلاً :” ملاحظة : أغلب الرياضيين يقلبون مطواعة في تغريداتهم إذا انتهى الدوري..اللهم ثبتهم ” .
وضحك المعلق فارس عوض على تلك التغريدة , ورد عليها ضاحكاً :” ههههه آمين ,  إلا استغرب هجوم جماهير الهلال عليك بالرغم أني شايفك مع مسؤول هلالي كبير اليوم “. القوس من جانبه قام بتذكير عوض أن هذا الحديث المتبادل بينهما ليس على الهاتف وإنما على موقع تواصل اجتماعي ويراه الجميع , وقال له :” ركز يا فارس ترى هذا تويتر مو تلفونك “. الجدير بالذكر أن المدير الفني الجديد لنادي الهلال سامي الجابر طلب من إدارة الهلال ضرورة التكتم الشديد على أخبار المفاوضات الهلالية مع اللاعبين الأجانب , وعدم إبرازها عبر وسائل الإعلام إلا بعد إتمامها بشكل رسمي.

BMcGf6KCAAEBeIP

شاهد أيضاً:
الأهلي يعلن عن تعاقده مع بيريرا مدرب بورتو بطل البرتغال
جماهير النصر تكلف شركة الاتصالات STC خسائر بـ 14 مليون ريال
الهلال يقترب من التعاقد مع نجم مانشيستر يونايتد السابق

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا