أبشر

توضيح من أبشر بشأن إمكانية تفعيل الحساب في حال عدم وجود حساب بنكي

منذ 5 أشهر


توضيح من أبشر بشأن إمكانية تفعيل الحساب في حال عدم وجود حساب بنكي

أوضحت منصة أبشر إمكانية تفعيل الحساب في منصة أبشر في حال عدم وجود حساب بنكي مشيرة إلى أنه يمكن الدخول من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أو من خلال موظفي التفعيل في الجوازات والأحوال المدنية.
ومن ناحية أخرى، أشارت إلى أنه يمكن استلام رخصة القيادة من خلال فرع المرور عن طريق الدخول على حسابك الشخصي في منصة أبشر ثم اختيار مواعيد المرور وحجز الموعد وطباعة رخصة القيادة .

وحول إمكانية دفع العربون لبدء المزايدة في حال عدم إيجادها في الحساب البكني أووضحت المنصة أنه يتم ذلك من خلال الدخول على خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني واختيار اللوحوة المراد الماززيادة عليها ثم الضغط على مزايدة وإدخال بيانات الفيزا أو الماستركارد ودفع العربون مباشرة من خلال الخدمة.
ولفتت المنصة إلى إمكانية تجديد بطاقة الهوية الوطنية قبل انتهائها بـ 15 يوما . موضحة: ” انه يمكن ذلك حسب شروط الخدمة ويمكن تجديد بطاقة الهوية الوطنية قبل انتهائ صلاحياتها بسته أشهر “1800 يوم”.
وفيما يتعلق بتعديل اسم المولود من خلال منصة أبشر في حالة وجود خطأ قبل إصدار شهادة الميلاد قالت أنه في حال كانت إحدى بيانات الطفل حديث الولادة المعروضة غير صحيحة يرجى عدم إكمال إجراءات الخدمة والقيام بمراجعة المستشفى لتصحيح البيانات الخاطئة.

المصدر: صحيفة صدى





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه